التخطي إلى المحتوى

عند تحميل برنامج gimp فأنت الأن على طريقك الصحيح فى منافسة واحداً من أكبر وأشهر البرامج فى مجال تحرير الصور المختلفة والتعامل مع كافة الصيغ الخاصة بها، فقط قم بتحميل برنامج gimp واستمتع بكل هذه الخدمات، عند تحميل برنامج gimp ستكون ضمن المستمتعين بأفضل النتائج لتحرير الصور والتعامل معها.

نحن الأن من خلال تلك المقالة ب “تقنيات“، نعرض مزايا هذا البرنامج الرائع والأفضل فى مجال التعامل مع تحرير الصور فهى تجعلك تتعامل بشكل كبير مع تلك الملفات لجعلها أكثر جاذبية كما أنك تحصل على صورة أكثر روعه تعال الأن لنتعرف على أهم مميزات هذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج gimp لتحرير الصور والتعديل عليها

 

تحميل برنامج gimp

  • استطاع هذا البرنامج أن يكون منافس قوى لبرنامج فوتوشوب، وذلك من خلال امكانياته المختلفة فى مجال التعامل مع الصور وتحريرها، يتيح لك هذا البرنامج الرائع إمكانية التعامل مع الصور ودمج أكثر من صورة فى شكل واحد، كما أنه تمكن من خلال المزايا المتعددة له أن يقوم بعمل مزج هائل بين التقنية العالية والإخراج الجيد، أنت ستحصل دون شك على أفضل النتائج عندما تقوم بتحميل برنامج gimp.
  • إذا كنت من محبى تصميم الصور المتحركة فعليك بهذا البرنامج، فهو يوفر الدعم الكامل لمحترفى هذا النوع من العمل، ليس ذلك فقط بل تمكن البرنامج أيضاً من اتاحة الفرصة أمام المبتدئين أيضاً، حقاً هو برنامج رائع لايحتاج إلى أى مجهود.
  • لن تضطر لدفع تكاليف عاليه من أجل الحصول على خدمات البرنامج فهو متاح من خلال روابط مباشرة، تلك المميزات التى ساهمت فى انتشاره بشكل كبير حتى تصدر قائمة البرامج الأعلى مبيعاً والأكثر تحميلاً على مستوى العالم لسنوات طويلة.
  • يتيح لك برنامج gimp أيضاً إمكانية إضافة بعض الأدوات أثناء العمل على تحرير إحدى الصور، كما أنه يتيح لك الفرصة كاملة فى اختيار ما تريد من ادوات حسب رغبتك الشخصية.

تحميل برنامج gimp لتحرير الصور والتعديل عليها

مميزات تحصل عليها عند تحميل برنامج gimp

هناك العديد من الخصائص التى اختص بها هذا البرنامج نفسه وتألق بواسطتها، ليس تعامله مع تحرير الصور فحسب، بل اتاحته لك الفرصة كاملة من أجل التعامل مع تلك الملفات بشكل احترافى، كما أنه يساعد المبتدئين فى التعامل مع هذا الملف، وهنا نعرض عليك أهم المميزات التي تحصل عليها عند تحميل البرنامج وهى كالتالى .

1 ـ البرنامج مجانى لا يحتاج إلى قوة شرائية

2 ـ البرنامج يدعم الامدادات وهذا يتيح لكافة رواد المواقع ومحترفى تحرير الصور الفرصة من أجل التعامل مع الامر بشكل كبير

3 ـ يمتلك البرنامج لوحة رسم عالية الجودة تساعدك فى التعامل مع الأمر بشكل أسهل

4 ـ البرنامج حجمه صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزين

5 ـ البرنامج يدعم العديد من اللغات التى تساعد فى التعامل اليسير معه وهو أيضاً يسهم فى انتشاره الواسع بين رواد البرمجيات

معلومات عن برنامج gim

حجم البرنامج : 73 ميجا بايت

الترخيص : مجانى

التوافق : يدعم أنظمة ويندوز

تاريخ التحديث : 17 يناير 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.