التخطي إلى المحتوى

يعد تحميل لعبة السمكة 2 من أكثر أنواع الألعاب التي يتم تحميلها من على الانترنت، نظرا لما تتميز به اللعبة التي تعد الجزء الثاني من لعبة السمكة القديمة، وعلى الرغم أنها من أقدم الألعاب التي تم تدشينها على الكمبيوتر وتمسك بها عدد كبير من المستخدمين إلا أن الجزء الجديد شهد اقبال كبير بين المستخدمين وتحميلها والاستمتاع بلعبة ممتعة وشيقة.

– تعتمد اللعبة على تنوع أحجام وأشكال الأسماك داخل البحر بمختلف ألوانها التي تجذب انتباه اللاعبين، ليشعروا بأنهم داخل مياه بحر حقيقية، بحيث يمثل اللاعب دور إحدى الأسماك الصغيرة والذي يجب أن يصطاد السمك الأصغر منه حتى يكبر ويستطيع الهيمنة على أكبر عدد من الأسماك، بحيث تشعر اللاعبين بالمغامرة والمتعة داخل اللعبة، وفي “تقنيات” سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل هذه اللعبة: لعبة الفراخ القديمة

تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 2

نبذة عن لعبة السمكة 2

تدور أحداث اللعبة حول قدرة اللاعبين ومهارة الصيد لديهم لاصطياد الأسماك الأصغر منه حتى يكبر، مع الحذر من الأسماك الكبرى وخاصة سمكة القرش التي تفترس كافة الأسماك التي تقابلها، مما تهدد حياة كافة الأسماك وبخاصه المستخدم، الذي يحاول الابتعاد منها وتفاديها فهي تظهر بين الوقت والآخر أثناء اللعبة وفي حالة اندماج المستخدم في اللعبة وصيده لعدد أكبر من الأسماك.

– تتضمن اللعبة العديد من الأنواع المختلفة للأسماك والتي تزيد عن 20 نوع بأحجام وشكل مختلف، وهذه الأسماك توجد في أعماق البحار، مما تزيد من اكتشاف اللاعبين والمغامرة في التعرف على أنواع وأشكال الأسماك والشعب المرجانية والرمال والصخور التي توجد في الأعماق، بحيث تتضمن اللعبة عدد من المناظر الطبيعية المميزة والتي تشعر اللاعبين بالواقعية والمتعة في ذات الوقت.

–  تتميز اللعبة بتعدد المراحل داخلها والتي تبدأ من الأسهل حتى الأصعب ليفوز اللاعب باصطياد أكبر الأسماك، فتطلب منه جمع أكبر عدد من الأسماك مع الحفاظ على نفسه منعا للتعرض للهجوم من الأسماك الأخرى، والدخول في منافسة مع الأخرين وخاصة الحيتان وأسماك القرش وغيرها من الأٍماك وحوش البحار العملاقة التي تجعل اللاعب عليه البحث عن الأسماك الصغيرة ليتغذى عليها، مع الابتعاد عنهم منعا للتعرض للبلع منها وتنتهي اللعبة.

تحميل لعبة السمكة 2
تحميل لعبة السمكة 2

مميزات تحميل لعبة السمكة 2

تحتوي اللعبة على عدد من المزايا الهامة التي جذبت الملايين من المستخدمين للتحميل، واستمرار زيادة الإقبال عليها من قبل المستخدمين للحاسب الآلي للاستمتاع باللعبة.

1- الصور والرسوم ذات الجودة العالية، تتميز اللعبة بتنوع الألوان والأشكال داخلها، بالإضافة إلى جودة الصورة ورسوم الخاصة بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي تشعر اللاعبين بواقعية المكان وكأنه داخل مغامرة في قاع البحر.

2- المؤثرات الصوتية، تتضمن اللعبة عدد من المقاطع الصوتية المميزة والفريدة، والتي تجذب انتباه اللاعبين داخل أحداث اللعبة، وتظهر الموسيقى في صيد السمك، ليشعر اللاعبين بعدم الملل أثناء اللعب لاستكمال اللعبة حتى النهاية.

3- تنوع أشكال السمك واختلاف أنواعه، تتضمن اللعبة عدد كبير من أشكال وأنواع السمك بمختلف أحجامه وأشكاله والمناظر الخلابة القريبة من الواقعية، التي تشعر اللاعبين باستكشاف ما في أعماق البحار.

4- تعدد مستويات اللعبة، تتميز اللعبة بأنها تتضمن عدد من المراحل من الأسهل حتى الأصعب للبحث عن صيد أكبر عدد من الأسماك والبحث عنه بين الصخور وفى الرمال.

5- القيام بعدد من المهام، فيجب على اللاعب صيد السمك مع الحفاظ على نفسه من الابتلاع الذي يتعرض له من هجمات القرش والوحوش في البحار.

6- اللعبة مجانية، فهي لا تتطلب من اللاعبين دفع أي مقابل مادي للتحميل.

معلومات عن لعبة لعبة السمكة 2

حجم اللعبة: MB 14

السعر: مجاني

أنظمة التشغيل: جميع انظمة التشغيل

تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.