التخطي إلى المحتوى

برنامج shareit 4 هو أحد البرامج المهمة  التي حظيت بشهرة عالية في الآونة الأخيرة،  فيمكنكم الآن تحميله حتى تستطيعوا  نقل ومشاركة الملفات بين كلاً من الكمبيوتر والهواتف الذكية أو الأجهزة الأخرى مثل التابلت وغيرها، فيمكنكم أعزائنا القراء على موقعنا ” تقنيات ” نقل كافة الملفات باختلاف أنواعها سواء كانت مقاطع فيديو أو أغاني أو صور أو ملفات مضغوطة.

فتتم عملية النقل بسرعة فائقة كل هذا بدون الحاجة إلي الاتصال ببرامج الإنترنت مما أسهم في انتشار هذا التطبيق في الكثير من دول العالم، كما أنه يمتاز ببساطته وسهوله استخدامه، فيعرف بقدرته الفائقة على نقل الملفات مهما بلغ حجمها لذلك فهو أفضل كثيراً من البلوتوث الموجود على كل الهواتف.

برنامج shareit 4

برنامج shareit 4

برنامج shareit 4 يعمل على كل أجهزة الأندرويد بجودة عالية كما أنه متاح لنسخ الويندوز أيضاً، فهو برنامج من إصدار شركة تسمي لينوفو وهي أحد الشركات المشهورة على المستوى العالمي، حيث قامت بتصميم هذا البرنامج من أجل نقل الملفات واستقبالها مهما بلغ حجمها كل هذا بسرعة فائقة، فعلى سبيل المثل يمكن نقل جيجا بايت من الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلي جهاز آخر وذلك في دقائق معدودة وان تجد أي صعوبة في عملية نقل الملفات، كل هذا بدون الحاجة إلي الإنترنت.

وصف برنامج Shareit

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يُعرف ببساطته فهو سهل الاستخدام فضلاً عن كونه خفيف الوزن فهو حقاً من أشهر البرامج وأحسنها على الإطلاق، والهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو التيسير في عملية نقل الملفات من جهاز إلي آخر بعيداً عن الطرق التقليدية المعروفة، يتمتع البرنامج بواجهة جميلة وألوان متناسقة وعند البدء في استخدامه عليك أولاً إنشاء حسابك لك على البرنامج وتعيين صورة شخصية لك ومن ثم تستطيع استخدام البرنامج بسهولة ويسر.

برنامج shareit 4

عندما تفتح البرنامج تجد نافذة رئيسية للبرنامج تمكنك عزيزي المستخدم من اختيار “إرسال” أو “استلام”،  فإذا أردت إرسال أي ملف عليك بالضغط على كلمة إرسال ومن هنا تستطيع اختيار الملف بسهولة وترسله إلي ما تريد، وإن كنت تريد استقبال ملف فتضغط على كلمة استقبال،  فيمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم بإرسال الملفات واستقبالها دون مواجهة أي صعوبات.

مميزات وخصائص برنامج Shareit

برنامج shareit 4

يمتاز برنامج shareit   بالكثير من المميزات الغير موجودة في البرامج الأخرى التي تستعمل لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية مثل الأندرويد والآي فون والويندوز والكثير من الأجهزة الأخرى مثل التابلت والآي بود، وهنا نقدم لكم بعض المميزات الموجودة في هذا البرنامج فيما يلي:

  • يتيح هذا البرنامج نقل الملفات من أي جهاز كمبيوتر إلي جهاز كمبيوتر آخر وذلك بدون استخدام أي وصلات أو استخدام شبكة الإنترنت.
  • شكله بسيط للغاية ويمتاز أيضاً بسهولة استخدامه فتكون عملية الإرسال والاستقبال سهله للغاية من خلال هذا البرنامج.
  • البرنامج مجاني للغاية فلست بحاجة إلي دفع أي رسوم فيعمل علي جهازك بمجرد تحميله.
  • تتمكن من نقل الملفات دون الحاجة إلي استخدام أي وصلات USB أو شبكة الواي فاي.
  • يبحث البرنامج عن الأجهزة الموجودة في نفس النطاق الموجود فيه بشكل تلقائي حتى تتواصل معهم وتقومون بنقل الملفات فيما بينكم.
  • استعمل برنامج Shareit تقنية الواي فاي بدلاً من البلوتوث لنقل الملفات مما ساهم في نقل الملفات بسهولة وسرعة عن المعتاد.
  • هناك ميزة رائعة في هذا البرنامج وهو أنه يجعل مدي نقل الملفات على نطاق واسع لذلك يمكنك التحرك بحرية حال نقل الملفات.
  • يوفر قدر كبير من الأمان والخصوصية لمستخدميه فلا داعي للقلق بشأن نظام الخصوصية في هذا البرنامج.

برنامج shareit 4

رابط تحميل برنامج shareit 4

لتحميل البرنامج برابط مباشر أضغط هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجاني وبرابط مباشر Download WhatsApp For Computer

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *