التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة جاتا 6 ، حصلت لعبة جاتا 6 على شهرة كبيرة واعجاب الملايين من اللاعبين لتحميل لعبة جاتا 6 بكل سهولة ومتعة للمستخدمين، وذلك نظرا لأن اللعبة جاءت بعد عدد من الإصدارات المتنوعة للعبه جاتا حتى الإصدار السادس لها، لتؤكد قدرتها على التنافس في ألعاب المغامرة والقتال بشكل مختلف ومميز عن ألعاب القتال المتنوعة.

– تعتمد لعبة جاتا 6 على العديد من التطورات في الإصدار الجديد لها عن الإصدارات الأخرى من حيث أنها تدور أحداثها داخل مدينة واحدة، على الرغم أن الإصدارات ال 5 السابقة كان القتال فيها فى إطار مفتوح، إلا أن الاصدار الجديدة أضاف العديد من الإثارة والتشويق للاعبين لاستكمالها حتى النهاية، وفي “تقنيات” سوف نتحدث عن هذه اللعبة بالتفصيل.

ندعوكم إلى تحميل هذه اللعبة أيضًا: جاتا 3

تحميل لعبة جاتا 6

نبذة عن لعبة جاتا 6

انتشرت لعبة جاتا في كافة أنحاء العالم لتصبح لعبة القتال الأكثر متعة وتحميل، ولذلك عملت الشركة المطورة للعبة على إصدار عدد منها حتى وصلت إلى لعبه جاتا 6 والتي حصلت على توسع كبير في اللعبة، من حيث إضافة العديد من المؤثرات المختلفة سواء الصوتية أو الرسوم والجرافيك المميز والذى يعبر عن التطور التكنولوجي، كما تمثل اللعبة العديد من الأحداث الواقعية التي تشعر اللاعبين بالمتعة والمغامرة بشكل أكبر، بحيث ما تقدمة اللعبة للمستخدمين تشعرهم بالمتعة وعدم الملل مع تعدد المستويات والشخصيات التي تحتويها اللعبة مع الأسلحة المختلفة والمميزة.

– تعتمد لعبة جاتا على تصوير اللعبة قصة سينمائية تتضمن عدد من الشخصيات والمغامرات والدخول في معارك ببعضهم البعض بطريقة مليئة بالإثارة والمغامرة والعديد من الأكشن، باستخدام أسلحة قتالية مميزة ومختلفة، بحيث يدخل البطل في مطاردة مع أفراد الشرطة بطريقة مثيرة من خلال محاولة اللاعب الهرب باستخدام السيارات والجري والقفز بطريقة مثيرة ن وتعتمد على مهارات اللاعب القتالية والمميزة، بحيث ساعد الإصدار الجديد للعبه جاتا 6 على التحميل على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز بكل سهولة مما ساعد على انتشارها بين المستخدمين حول العالم بطريقه سهله ومميزة.

تحميل لعبة جاتا 6
تحميل لعبة جاتا 6

مميزات تحميل لعبة جاتا 6

تتضمن لعبه جاتا 6 العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة عن الإصدارات السابقة، وحصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم.

1- اللعبة مجانية، فهي لا تتطلب أي حسابات بنكية من اللاعبين لتحميلها أو التشغيل، فهي مجانية بعكس العديد من ألعاب الأكشن والقتال التي تتطلب أموال.

2- تعدد اللغات، في اللعبة تدعم عدد من اللغات المتنوعة، ومنها الانجليزية والعربية والروسية والألمانية، والتي ساعدت على انتشارها حول العالم، لسهولة التحميل والتشغيل.

3- الرسوم والجرافيك المتميز، تحتوي اللعبة على عدد من الصور والرسوم المتنوعة، بالإضافة إلى الجرافيك عالي الجودة ليعبر عن أحداث اللعبة وإظهار المناظر بطريقه جميلة وممتعه.

4- تدعم إصدارات الويندوز، تتميز اللعبة بإمكانية التحميل على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ومنها 7 و10، و8، واكس بى وفيستا.

5- تصلح لكافة الأعمار، فيتم تحميلها من جانب كبار السن وكذلك الشباب والصغار، فهي لا تحتوي على صور عنيفة.

6- سهولة الاستخدام وبساطة التحميل، فتتميز اللعبة بسهولة الاستخدام من كافة المستخدمين سواء المبتدئين أو محترفي ألعاب الكمبيوتر، كما يتم تحميلها لتبدأ في التشغيل بكل سهولة وبدون أي عوائق أو ازمات.

7- لعبة الأكشن الأولى، عملت الشركة المطورة للعبة جاتا على إصدار جاتا 6 لاحتوائها على العديد من التصاميم المميزة فى استخدام الأسلحة والتطور التكنولوجي يجعلها تحصل على لعبة الأكشن الأولى.

معلومات لعبة جاتا 6

اللعبة: مجانية

اللغة: الإنجليزية

الحجم: 15.78 KB

نظام التشغيل: كافة إصدارات الويندوز” 7/8/10/ اكس بى/ فيستا”

تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.