التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة حرب العراق ، تعتبر لعبة حرب العراق أو كما يطلق عليها عاصفة الصحراء من الألعاب القتالية والأكشن وهي من نوع التصويب من المنظور الأول للشخص، ولعبة حرب العراق تحكى عن حرب الخليج وبالتحديد حرب الكويت والعراق وسوف نتناول الحديث عنها بالتفاصيل في هذا المقال في “تقنيات“.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل هذه اللعبة: لعبة هيركليز

تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق

نبذة عن اللعبة

لعبة حرب العراق من أفضل الألعاب القتالية والتي حرصت شركة pivotal الشركة المنتجة للعبة من تطوير اللعبة ونشر وتوزيع square enix Europe وقد أنتجت الشركة إصدارين للعبة الإصدار الأول كونفليكت عاصفة الصحراء 1 والذي تم إصداره في النصف الأول من سبتمبر سنة 2002 والإصدار الثاني كونفليكت ديزيرت ستورم 2 والذي تم إصداره في النصف الأول من شهر سبتمبر عام 2003 أي بعد أن تم إصدار الإصدار الأول بعام.

منصات لعبة حرب العراق

يمكنك تحميل لعبة حرب العراق نشر لعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز أو أس أو ماك أ إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 2، وبلاي ستيشين، والأيفون والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

وتمتلك لعبة حرب العراق أعداد كبيرة من المستخدمين نظرا لتميزها على جميع العاب القتال والأكشن.

تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق

مميزات لعبة حرب العراق

  • الجرافيك رائع وتصاميم مميزة، فعلى الرغم من أن اللعبة قديمة ومضى وقت طويل على إصدارها إلا أنها تتميز بالرسومات والأشكال وقد جسدت اللعبة بشكل مميز ورائع وقريب جدا من الواقع كل من أشكال الأسلحة والعربات الحربية، والطائرات والدبابات وكذلك المناطق التي تتم بها المعارك تتميز بالمساحات الكبيرة والتي تتيح الحركة والسير والمطاردة والركض والاختباء، والعديد من المهام التي تتطلب منك وتستمتع بها ستجدها عند تحميل لعبة حرب العراق.
  • مؤثرات صوتية مميزة، حيث تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية الواقعية مثل أصوات المدافع والرشاشات والطائرات وأصوات الجنود في المعارك كل هذا وأكثر وستشعر وكأنك في معارك حقيقية لها أشخاص ودبابات وعدو والعديد من المهمات التي ستقوم بها تجعلك مسئول بشكل فعلى في المعركة.
  • اللعبة مجانية، حيث يمكنك المتعة واللعب بأفضل العاب الأكشن والقتال مجانا دون دفع أي مبالغ مقابل تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك.
  • التنوع في الأسلحة والمركبات الحربية، فاللعبة تحتوي على العديد نت الأسلحة القوية والحديثة ومنها أسلحة كلاسيكية، وأسلحة قديمة كالقنابل والمسدس والسكين والكثير من الأسلحة الأخرى الحديثة مثل البندقية والبازوكا والرشاش، وأيضا سيكون لديك الذخيرة التي تحتاجها أثناء عملية القتال ومنها الأسلحة التي تعمل على تقريب مكان العدو لتستطيع الإطلاق والتصويب عليه لدقة كبيرة، وستمتلك أيضا الكثير من الطائرات الهليكوبتر والدبابات والمدرعات التي ستحتاجها في ساحة القتال.
  • اللعبة تحتوي على العديد من الشخصيات والأبطال الذي يمكنك تجسيدها واللعب بها والوصول الى مرحلة الفوز على الخصم الأخر من خلال التركيز واستخدام مهاراتك في عملية القتال حتى تفوز في المعركة وأستخدم كل الذخيرة والإمكانيات المتاحة التي توفرها لك اللعبة لتصل الى الفوز.
  • حجم اللعبة صغير، فيمكنك تحميل لعبة حرب العراق دون التأثير على موارد الجهاز أو تهنيجه وكذلك تعمل اللعبة بأقل الإمكانيات ولا تحتاج الى أجهزة ذات إمكانيات عالية بل تعمل على جميع الأجهزة العادية.
  • توفر اللعبة مجموعة كبيرة من التعليمات والتوجيهات والإرشادات المستمرة التي ستسهل عليك فهم اللعبة سريع وإتقان اللعبة والتحكم في اللعبة بشكل سريع.
  • معارك متنوعة، وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المعارك منها السهل والصعب مما تجعلك في جو ممتع وإثارة بشكل مستمر وتحاول بقدر الإمكان الفوز على الأعداء في المعارك.

معلومات حول لعبة حرب العراق

الترخيص: مجاني.

التوافق: مع جميع أنظمة الويندوز.

حجم اللعبة:128 ميجا بايت.

تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.