التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة غضب الشجعان ، لكل محبي ألعاب القتال والإثارة والتشويق سنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا تحميل لعبة غضب الشجعان، والتي تعد من أفضل الألعاب الحديثة التي تدور حول محاربة الأعداء عن طريق اختيار طريقة القتال المناسبة لك والتي تفضل اللعب بها، ويمكنك تحميل لعبة غضب الشجعان لجميع هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد، وعند تحميل لعبة غضب الشجعان ستملك ولاية وجيش يمكنك تجنيده وتدريبه ليساعدك في الدفاع عن الولاية وهزيمة الأعدا، وفي “تقنيات” سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

ندعوكم إلى تحميل هذه اللعبة أيضًا: لعبة صيد الحيوانات

نبذة عن الشركة المنتجة للعبة

تعد لعبة غضب الشجعان من الألعاب القتالية الممتعة التي أنتجتها شركة طماطم، وهي لعبة حربية تدور فكرتها حول القوة المطلقة عبر القارات وكذلك الهجوم على الأعداء ومحاربتهم وتضم نوعين من طرق القتال.

تحميل لعبة غضب الشجعان
تحميل لعبة غضب الشجعان

تحميل لعبة غضب الشجعان مجانا

يمكنك وفى وقت قصير تحميل لعبة غضب الشجعان وتثبيتها على جميع أجهزة الحاسوب وكذلك هواتف الأندرويد والأيفون مجانا دون دفع أي رسوم مقابل عملية التحميل، لذلك يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي كل مكان.

مميزات لعبة غضب الشجعان

  • اللعبة تعتمد على المهمات الفردية، فأكثر من 45 تحدى بانتظارك بعد تحميل لعبة غضب الشجعان يكشف الخطة التي يقوم بها الأعداء و لإثبات مهاراتك القتالية.
  • طريقة قتال رائعة ومرنة، وتحتوي على العديد من الأسلحة الحديثة والتى يمكنك الإستبدال منها وتغيرها وقتما تريد لتناسب طريقة القتال التى تعمل بها.
  • حجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهارد ديسك وكذلك تحميل لعبة غضب الشجعان لا يتعارض مع موارد الجهاز.
  • اللعبة منظمة بحيث يتم تشكيل فريق من الأبطال من خلالك فالعديد من الأبطال فى إنتظارك تجنيدهم وتدريبهم للخوض فى المعركة ومهاجمة الأعداء ومساعدتك فى القتال.
  • تم تطوير العتاد وتحصين الجنود.
  • يمكنك التجول بحرية في المدينة لكي تدافع عن ولايتك من الأعداء القتال.
  • تستطيع من خلال تحميل لعبة غضب الشجعان أن تدعى أصدقائك لرحلات الصيد.
تحميل لعبة غضب الشجعان
تحميل لعبة غضب الشجعان

قصة لعبة غضب الشجعان

فى هذه اللعبة عليك الإنضمام إلى أحد الولايات الثلاثة وتسحق من خلالهم أعداء ولايتك من خلالك ومن خلال تجنيد مجموعة من الجنود وتدريبهم، ستخوض من خلال ذلك معارك طاحنة وقتالية باسم الملك، يمكنك كسب ثقة ولايتك بالفوز في الانتخابات لتصل إلى كرسي السلطة والحكم وقيادة ولايتك إلى القمة.

إثبت نفسك كبطل قوي وقاتل عبر القارات بحثا عن القوة المطلقة، وقم بالكشف عن قصة اللعبة المثيرة، وشارك فى أحداث العالم المثيرة، وبادر بصيد الوحوش مع جيشك واصدقائك، إجمع وطور عتادك، وحطم وقاتل اعدائك، واختر طريقتك المفضلة فى القتال، وفاجئ اعدائك بقوتك وجبروتك على ارض المعركة.

قم البطل فى لعبة غضب الشجعان، فالعديد من الجنود بإنتظارك لتدريبهم لخوض اقوى المعارك و لمساعدتك فى الهجوم على الاعداء واسحقهم، ويمكنك تغيير طرق القتال الخاصة بك باستمرار لكى تقوم بعمل تمويه للأعداء حتى لا يعرفون عنك كل شى، تحدى أصدقائك عند تحميل لعبة غضب الشجعان.

معلومات حول لعبة غضب الشجعان

الترخيص:مجانى.

حجم اللعبة: ٤٨ ميجا بايت على أجهزة الحاسوب.

حجم اللعبة: ٣٠ ميجا بايت على اجهزة الايباد والاندرويد.

التوافق: مع جميع أنظمة التشغيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.