التخطي إلى المحتوى

يعتبر برنامج Corel VideoStudio واحداً من البرامج التي تعمل على تحرير الفيديوهات والتعديل عليها للكمبيوتر خاصة بعد أن وجد الأشخاص المهمتمين بجمال التعديل على الصوتيات مشاكل كبيرة في البرامج الأخرى التي لا تليق بفيديوهاتهم وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع تقنيات  جميع المميزات التي يتوفر عليها برنامج Corel VideoStudio.

برنامج Corel Video Studio لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها

يعتبر برنامج Corel VideoStudio من البرامج التي لاقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين خلال الفترة القليلة الماضية بسبب أن تحديثات بعض المواقع الشهرية مثل يوتيوب لا تستقبل أي نوع من أنواع الفيديوهات لذلك كان يجب البحث عن برنامج يقوم بتحرير الفيديوهات وإعادة تنظيمها.

من المميزات التي يتوفر عليها برنامج Corel VideoStudio أنه واحداً من افضل البرامج التي تقوم بالمونتاج وتعديل الفيديوهات بصورة مجانية بعيداً عن الأدوات الأخرى المستخدمة والتي تتطلب دفع رسوم باهظة مقابل تحميلها خاصة وان البرنامج له قدرة فائقة على تعديل وجعل الفيديو أكثر نقاءاً على مستوى الصوت.

كما يتيح برنامج Corel VideoStudio للمستخدم خروج الفيديو بعد التعديل بجودة عالية بالإضافة إلى تعزيز على مستوى الصوت بسبب وجود أكثر من 1500 أداة تساعد المستخدم على إضافة أو مسح أي شيء لا يرغب بوجوده في الفيديو وجعله أكثر جاذبية حيث يمكنه إضافة بعض المناظر الطبيبعة كذلك تجميد الإطار وإمكانية التحكم به أثناء مدة عرض التأثيرات.

يختلف برنامج Corel Video Studio عن غيره من باقي برامج تحرير وتعديل الفيديوهات كونه يقدر على تركيب الأجسام والخلفية على الفيديو وكذلك إضافة بعض الآثار المختلفة التي تساعد على خروج فيديو فريد من نوعه يتيح للمستخدمين إخفاء وقص المشاهد الغير محبب في وجودها وإظهار عينه أثناء التعديل تمكنهم من ذلك.

كما يتيح البرنامج للمسخدمين إنشاء فيديو بجودة ودقة عالية والتحكم بجميع الأحداث الموجودة بداخلة مثل تسريع الفيديو والعمل على تبطيئه إن إستلزم الأمر وكذلك التحكم في جميع المقاطع المعروضة داخل الفيديو والتخلص من المشاهد ضعيفة الجودة وظبط درجة الألون والتباين والسطوع ولعل أبرز ما يميز برنامج Corel VideoStudio قدرته على عرض فيديوهات 3D

يعمل برنامج Corel VideoStudio على توفير بعض المميزات للمستخدم والتي تجعله يستخدمه دون عن غيره من البرامج الأخرى مثل تحرير الكاميرات الأمر الذي يمكن الشخص من إنشاء مقطع فيديو يضم مجموعة من الفيديوهات التي تم إلتقاطها بواسطة عدداً من الكاميرات وليس كاميرا واحدة ومن مختلف الزوايا الأمر الذي يمكن الشخص من الإلمام بجميع التفاصيل.

كما يمكن البرنامج الأشخاص من مزامنة الصوت مع الوقت الموجود في الفيديو وهي الخاصة التي لا توجد في أغلب البرامج خاصة وأن الكثير من الفيديوهات لا تمكن الأشخاص من الدمج على مستوى الصوت وإن حدث ذلك فإن الصوت لا يكون غير متناسق.

يساعد البرنامج على تحقيق التوازن بين حجم الفيديو الأمر الذي يساعد المستخدمين على إبقاء جودة الصوت أكثر تنسيقاً كما يمكن برنامج Corel VideoStudio المستخدمين من إضافة الرسوم المتحركة على فيديوهاتهم وترجمة الفيديو بشكل تلقائي بالإضافة إلى التقاط بعض الصور الهامة من الفيديو أثناء عرضه على جهاز الكمبيوتر.

المميزات التي يتوفر عليها برنامج Corel VideoStudio

  • مجاني : يتوفر البرنامج بصورة ماجنية كاملة ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة برامج وتطبيقات برامج الكمبيوتر داخل موقع تقنيات وتحميله دون رسوم.
  • ترجمه الفيديوهات : يمكن البرنامج المستخدمين من ترجمه الفيديوهات الأجنبية من خلال إدخال ملف الترجمة داخل البرنامج
  • حجمه : يتوفر برنامج Corel VideoStudio بحجم صغير جداً حيث يعتبر حجمه واحداً من أكثر المميزات التي يتوفر عليها الأمر الذي لا يجعله يستهلك الكثير من المساحة في وحدة المعالجة المركزية للجهاز.
  • خاصية الدمج : يعمل برنامج Corel VideoStudio على دمج الكثير من الفيديوهات في فيديو واحد وهي الخاصية التي لا يتوفر في بعض البرامج الأخرى التي تعدل وتحرر الفيديوهات.
  • تسجيل الصوت : يوفر البرنامج للأشخاص إمكانية تسجيل الشاشة وعمل مقطع فيديو من خلال الصور.

لتحميل البرنامج يرجى الضغط على الرابط التالي من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.