التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة كراش ، نتحدث اليوم في “تقنيات“، عن موضوع تحميل لعبة كراش crash، تلك اللعبة التي تعد من أفضل العاب البلاي ستيشن الشيقة، وعندما تقوم بعملية تحميل لعبة كراش فانك تستمتع بجرافيك وأصوات رائعة داخل اللعبة.

باختصار عقب تحميل لعبة كراش تقوم بالتسلح بكافة أنواع الأسلحة في الصناديق وتحاول القضاء بكافة الطرق المتاحة لك على سيارة منافسك بغية الفوز بالوصول أولا لخط النهاية .

تحميل لعبة كراش
تحميل لعبة كراش

سر كثره تحميل لعبة كراش

عقب قيامك بتحميل لعبة كراش ستتعرف على قصتها عبر سلسلة من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تحدث جنوب استراليا في منطقة جزر وومبا الخيالية، ولعل من أسباب انتشارها الواسع أن تلك الأحداث التي تمر بها في اللعبة تأتى انعكاسا لأحداث مسلسل كرتوني شهير جدا  .

حيث يجسد المسلسل الصراع بين الخير والشر ويمثل الخير كراش بطل المسلسل الذي يقطن جزر وومبا ويتصدى للشر وينتصر علية ويحبطه وعلى الجانب الأخر قوى الشر المتمثلة في العدو الشرير دكتور نيو كورتيكس، والذي يريد تدمير البشرية ويحاول السيطرة على العالم، إلا أن النهاية دائما في صالح الخير المتمثل في كراش.

نُرشح لك أيضًا تحميل هذه اللعبة: زوما آخر إصدار برابط مباشر للآندرويد

مراحل تطوير لعبة كراش

تعد العاب كراش من أكثر الألعاب زائغة الصيت لعشاق الألعاب من مختلف الأعمار، وبالعديد من دول العالم،  والتي استطاعت منذ أطلاقها أن تنال أعجاب كل من استخدمها ويخبر بها أصداقه، لتتوسع وتتشعب قاعدة مستخدميها عبر العالم، من خلال شركة اكتيفجن الشركة المنتجة لها، ثم قامت شركتي أندي غافين و جايسون روبين بتطوير اللعبة خلال الأربع سنوات الأولى لإنتجاها من خلال شركة نوتي دوغ بتطويرها وإجراء التعديلات من التعديلات عليها وجعلها أكثر تشويقا وجاذبية للمستخدم،  ثم قامت العديد من الشركات بإصدار نسخ محدثة ومختلفة من اللعبة وصولا إلى إصدار عام 2011 وتستطيع الآن بسهولة تحمليه لعبة كراش من خلال موزعيها سوني كمبيوتر إنترتينمنت لتتمكن من الاستمتاع بها من خلال أجهزة الكمبيوتر والبلاى استيشن وكذلك الايفون والانرويد ومختلف الأجهزة الحديثة التي تتوافق معها ويمكن تحميل لعبة كراش من خلالها  .

تحميل لعبة كراش بمنصات مختلفة

بلايستايشن, بلايستايشن 2, بلايستايشن 3, بلايستايشن بورتبل ,إكس بوكس, إكس بوكس 360, نينتندو جيم كيوب, جيم بوي أدفانس ,نينتندو دي إس , ميكروسوفت ويندوز , اندرويد , ايفون .

العاب كراش crash

يوجد للعبة كراش العديد من الالعاب الممتعة والمسلية منها كراش بنديكوت Crash Bandicoot، كراش بنديكوت، 2Crash Bandicoot 2، كراش بنديكوت 3، Crash Bandicoot 3 ، لعبة سباق كراش تيم ريسنغ Crash Team Racing ، كراش بنديكوت: ذا راث أوف كورتيكس، Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex، كراش توين سانيتي، Crash Twinsanity كراش أوف ذا تايتنز Crash of the Titans، كراش: مايند أوفر ميوتانت Crash: Mind over Mutant، لعبة عربيات كراش نيترو كارت Crash Nitro Kart ، سباق كراش تاغ تيم ريسنغCrash Tag Team Racing، كراش باش Crash Bash، كراش بوم بانغCrash Boom Bang، كراش بنديكوت: ذا هيوج أدفنشرCrash Bandicoot: The Huge Adventure، كراش بنديكوت 2: إن-ترانسد Crash Bandicoot 2: N-Tranced ، كراش بنديكوت بربل: ريبتوز رامبيج Crash Bandicoot Purple: Ripto’s Rampage.

تحميل لعبة كراش
تحميل لعبة كراش

شرح لعبه كراش

تعد لعبة سباق كراش Crash Team Racing الأكثر شهرة وحققت هذه السلسلة نجاحاً تجارياًّ كبيرا، وباعت أكثر من 50 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ويجسد فريق الخير بقيادة كراش بانديكوت، ويعاونه كل من كوكو بانديكوت، و بولار ، بورا وأخيرا أكو أكو أما عن منتخب الأشرار فيقوده دكتور نيو كورتيكس ويضم دكتور إن. جين، دكتور نيترس بريو، أوكا أوكا، تايني تايغر, دينغودايل, ودكتور نيفاريوس تروبي) .

معلومات خاصة بلعبة crash

الترخيص: مجانى _ تجريبى
الاصدار: أحدث إصدار
الحجم: يتغير باختلاف الاصدار
الانظمة: Windows , android , ios , Windows Phone
تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *