التخطي إلى المحتوى

أهلاً بكل متابعي موقع تقنيات، لا شك فى هذه الأوقات التي نعيشها والتي أصبح من الضروري أن يكون على كل جهاز كمبيوتر برنامج لتعديل الصور، وحرصاً من موقعنا على تقديم أفضل البرامج لجميع زوارنا قمنا بتوفير الكثير من برامج تعديل الصور والتي أصبحت ضمن أفضل 10 برامج على الإطلاق، ويمكن الرجوع لأي منها لتحميله من خلال قسم البرامج، ولكن اليوم سنتحدث عن برنامج من عمالقة التعديل على الصور والتي يتناسب مع جميع أجهزة الحاسوب.

الكثير منا حول العالم يبحث عن تحميل برنامج جيمب للتعديل على الصور وقصها ودمجها بأسهل الطرق وبطريقة احترافية، فإذا كنت من يبحثون عن أسهل وأقوي البرامج من اجل التعديل على الصور وقصها بكل سهولة والدمج بين أكثر من صورة لتتمكن من إنشاء صورة بطريقة رائعة وحديثة وحصرية، فمن خلال موقع تقنيات نقدم لكم رابط مباشر من أجل تحميل هذا البرنامج والذي يستعمله الكثير من المستخدمين حول العالم وهو أخر إصدار من برنامج Retrica 2018.

ويمكنكم تحميل برنامج جوجل ايرث عربي مجانا برابط مباشر Download google earth 2018، أو يمكنكم تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى لأجهزة الكمبيوتر لإستعادة الصور المفقودة.

تحميل برنامج جيمب لتعديل الصور مجانا برابط مباشر Download Retrica 2018

تحميل برنامج جيمب لتعديل الصور مجانا برابط مباشر Download Retrica 2018
تحميل برنامج جيمب لتعديل الصور مجانا برابط مباشر Download Retrica 2018

لا شك أن تحميل برنامج جيمب هو برنامج غني عن تعريفه للجميع والشركة التي قامت بتأسيسه هي شركة GIMP، لأنه واحداً من أهم البرامج المعروفة والمشهورة والقوية فى تصميم وتحرير أي صورة وبالجودة التي تختارها، ولا ننسي أن هناك ميزة رائعة غير متواجدة فى الكثير من البرامج الأخري لتحرير الصور وهي إضافة الكثير من الطبقات للصور، كما يستخدم هذا البرنامج الكثير من المستخدمين كالمصممين والمصورين حول العالم، حيث تعتبر برامج تعديل الصور والكتابة عليها وخلاف ذلك من المميزات التي تتمتع بها تلك البرامج، أصبح لا غني عنها على كل حاسوب شخصي أو لاب توب أو خلاف ذلك.

مميزات تحميل برنامج جيمب

ننشر لكم الآن أهم مميزات تحميل برنامج جيمب من خلال النقاط التالية:

  1. برنامج صغير الحجم لا يستهلك أي مساحة من القرص الصلب.
  2. من خلال برنامج جيمب يمكنك تحرير أي صورة وإجراء أي تعديل عليها بسهولة وباحترافية كاملة.
  3. من خلال برنامج برنامج جيمب يمكنك استخدامه على أجهزة الحاسوب واللاب توب وعلى أي نظام من أنظمة الويندوز المختلفة، كما يعمل على نظام الآيفون والتابلت والآيباد والبلاك بيري.
  4. من خلال برنامج برنامج جيمب يمكنك عمل الصورة وإجراءات أي تعديل عليها بسهولة وفى وقت قصير على عكس البرامج الأخري والتي تستهلك الكثير من الوقت والجهد.
  5. من خلال برنامج برنامج جيمب يمكنك دمج الكثير من الصور فى صورة واحدة.
  6. برنامج برنامج جيمب يعتبر مناسب لجميع مستخدميه.
  7. هذا البرنامج مجاني ومتاح للجميع.
  8. تحديثات دائمة للبرنامج.

هذه كانت مميزات تحميل برنامج جيمب، والآن يمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط:الموقع الرسمي للبرنامج، لجميع أنظمة التشغيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *