التخطي إلى المحتوى

أهلاً بكل متابعي موقع تقنيات، لا شك فى هذه الأوقات التي نعيشها والتي أصبح من الضروري أن يكون على كل جهاز كمبيوتر برنامج حماية من أجل الحفاظ على أجهزتك بأمان تام من أي تهديد أمني سواء كان فيروس معين يضر ملفاتك أو كان ملف اختراق لسرقة بياناتك أو ملف تجسس لجميع الخطوات التي تقوم بها على حاسوبك، وحرصاً من موقعنا على حماية جميع زوارنا قمنا بتوفير الكثير من برامج الحماية والتي أصبحت ضمن أفضل 10 برامج حماية على الإطلاق، ويمكن الرجوع لأي منها لتحميله من خلال الفقرة المقبلة حيث تجدون جميع الروابط بها، ولكن اليوم سنتحدث عن برنامج من عمالقة الحماية والتي يتناسب مع جميع أجهزة الحاسوب.

نقدم لكم من خلال موقع تقنيات، تحميل برنامج نورتون انتي فيرس عن طريق رابط مباشر، والذي أصبح واحداً من أهم البرامج التي لا غنى عن وجودها للكمبيوتر الشخصي واللاب توب، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج لحماية الحاسوب من الفيروسات وحماية الحاسوب من ملفات الاختراق،وعند تحميله لن تحتاج إلى أي برامج لتشغيله أو تصطبيه، فيمكنك من خلال هذا البرنامج حماية جميع ملفاتك للأبد، كما أن هذا البرنامج أصبح منافس لكل من برنامج نورتون انتي فيرس، وبرنامج اي في جي انتي فايروس، وبرنامج كاسبر سكاي ، وبرنامج نود 32، وبرنامج بايدو انتي فيرس، وبرنامج ديفندر انتي فيرس، بالإضافة إلى برنامج مكافي انتي فيرس.

ويمكنكم تحميل برنامج نود 32 مجاني وبرابط مباشر Download Nod Antivirus 2018، ويمكنكم تحميل برنامج كاسبر سكاي مجاني وبرابط مباشر Download Kaspersky 2018.

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس مجاني وبرابط مباشر Download Norton AntiVirus 2018

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس مجاني وبرابط مباشر Download Norton AntiVirus 2018
تحميل برنامج نورتون انتي فيرس مجاني وبرابط مباشر Download Norton AntiVirus 2018

يعتبر تحميل برنامج نورتون انتي فيرس من البرامج القديمة والمشهورة والعملاقة ضد جميع الفيروسات التي من الممكن أن تصيب جهازك الحاسوب، حيث صمم بشكل مبسط لسهولة التعامل معه، حيث يستخدمه الملايين حول العالم، حيث يوفر لك حماية كاملة ضد أي فيروس خطير يهدد جهازك بالتدمير، حيث يحافظ البرنامج على جميع بياناتك من الفقدان، كما انه يحميك أثناء التصفح على الإنترنت، وصنف هذا البرنامج من أفضل عشرة برامج أنتي فيروس حول العالم.

مميزاتت تحميل برنامج نورتون انتي فيرس

ننشر لكم أهم المميزات التي يتمتع بها تحميل برنامج نورتون انتي فيرس من خلال النقاط التالية:

  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية حاسوبك من الذاكرة الخارجية كفلاش مومري، أو الإسطوانات وغيرها، فبمجرد أن تقوم بتوصيلهم إلى جهازك الشخصي أو اللاب توب يتعرف عليهم البرنامج ثم من تلقاء نفسه يقوم بعمل فحص سريع من أجل اكتشاف أي فيروسات وفى حالة وجد فيروسات سينبهم بالحذف التلقائي، وفى حالة عدم وجود فيروسات فيمكنك استكمال ما شئت.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية حاسوبك عن طريف الفحص الفوري أو الفحص السريع والذي لا يأخذ عده دقائق من أجل الاطمئنان على حاسوبك وعدم وجود أي فيروسات تهدد نظامك.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية حاسوبك عن طريق الفحص ولكن مع الابتكار والتطور التكنولوجي يمكنك عمل فحص لجهازك وإيقافه ثم استئنافه فى أي وقت تريد، فإذا كان وقت الفحص يستغرق أكثر من ساعة بسبب كبر حجم الهارد ديك فيمكنك عمل إيقاف فى أي وفت واستئنافه مره أخري.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك تثبيته بإعدادات خاصة حسب اختيارك.
  • حصل هذا البرنامج على الترتيب الثاني حول العالم وتفوق على غيره من البرامج الكبيرة والقوية فى مجال حماية الحاسوب من الفيروسات والاختراق.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهوله لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبسطة جداً وهي من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج، فإذا كنت من المبتدئين فننصحك بتحميل هذا البرنامج لسهولة التعامل معه.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية حاسوبك عن طريق الفحص عند الإقلاع، ففي حالة وجود فيروسات خطيرة لا يمكنك حذفها او طردها من حاسوبك الشخصي، وفر لك هذا البرنامج إمكانية عمل CD، من أجل الفحص السريع أثناء تشغيل الجهاز من اجل طرد أي فيروسات تهدد جهازك الشخصي.
  • من خلال هذا البرنامج لا قلق على بطارية هاتفك أو بطارية اللاب توب لأن هناك خاصية تمكنك من استهلاك الطاقة أثناء تشغيل برنامج الحماية لفترة طويلة، حيث يمكنك من خلال الإعدادات ضبط إيفاق البرنامج حتى لا يعمل فى الخلفية ليوفر لك الكثير من الطاقة.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية حاسوبك من المواقع الضارة عن طريق عمل حجب تلقائي أثناء اكتشاف الفيروسات بها، فهناك الكثير من المواقع على الإنترنت تحتوي على برمجيات خبيثة تتسبب فى اختراق جهازك، فلا تقلق مع استخدام هذا البرنامج سيحميك حماية كاملة من الاختراق والتجسس.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك حماية من الإزالة إذا كنت فى مقهى إنترنت ويستعمل هذا الجهاز الكثير من المستخدمين وأراد أحدهم حذف البرنامج أو إزالته فلن يستطيع حيث يتطلب البرنامج رقم سري من أجل إلغاء تثبيته، فيمكنك من خلال الإعدادات الخاصة وضع رقم سري لك لا تعطيه لاحد من اجل الحفاظ على سرية البرنامج.

ويمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا: الموقع الرسمى للبرنامج وحجم البرنامج لا يتعدى 123 ميجا بايت، ومتوافق مع جميع أجهزة الحاسوب وWindows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8.

كما يمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا: الموقع الرسمى للبرنامج للأيفون والآيباد، كما يمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا: الموقع الرسمى للبرنامج للأندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *