التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى ، يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من مشكلة فقد الصور الموجودة على الجهاز من خلال حذفها عن قصد أو بالخطأ، لذلك يسعى المستخدمين كثيرا في البحث عن برنامج مختص باستعادة الصور المحذوفة لاسترداد ما فقد منهم، ويوجد من هذه البرامج الكثير والمتنوع ولكن أغلبية تلك البرامج تحتاج لأشخاص ذو خبرة عالية في التعامل معها، لذلك نعرض عليكم تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر، وهذا البرنامج يساعد المستخدم على استرجاع الصور المحذوفة منه بالخطأ أو بسبب أعطال فنية، ويتميز هذا البرنامج بالسهولة في التعامل معه، فهو لا يحتاج إلى من لديهم قدرات عالية وخبرة في استخدامه، كما يستطيع المستخدم بعد تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى استعادة الصور من جميع أنواع الأقراص الصلبة والهارد ديسك في خطوات بسيطة وسريعة، تابعونا في “تقنيات“.

أقرأ أيضاً “تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى“.

تحميل برنامج Acronis Revive لحل مشكلة إختفاء الملفات إصدار أخير

تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى

يعتبر برنامج ashampoo photo recovery من افضل البرامج المتخصصة في استعادة الصور المحذوفة بقصد أو من خلال علمية الفورمات, كما يستطيع البرنامج استعادة الصور من الفلاش ميموري, أو من كروت الذاكرة الخاصة بالكاميرات الديجيتال .

يمكنك تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من على الانترنت والاستمتاع بمميزات البرنامج، حيث يتميز البرنامج بسهولة استخدامه بواسطة أدوات متطورة يسهل التعامل معها، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية حتى يتاح للجميع استخدامه.

معلومات عن برنامج ashampoo photo recovery

  • يتوافق برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر مع جميع إصدارات الويندوز, إلى جانب أنه برنامج خفيف التحميل ولا يسبب أي مشاكل أثناء التشغيل على الكمبيوتر .
  • يدعم البرنامج الكثير من صيغ الصور المختلفة، ويمكنك من العثور عليها عن طريق البحث عن تاريخ الحذف أو حجم الصور أو الامتدادات الخاصة بالصور، كما يدعم البرنامج العديد من التنسيقات أهمها: JPEG XR, WebP, JPEG 2000  وغيرها.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى استعادة الصور المحذوفة بعد إجراء بحث سريع لجميع الملفات الموجودة والمواصلة بالكمبيوتر، كما يتيح البرنامج للمستخدم استرداد الصور المعطوبة التي قد تم حذفها، ويستطيع المستخدم حفظ الصور التي كانت مفقودة بعد استرجاعها وتخزينها في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى لأجهزة الكمبيوتر لإستعادة الصور المفقودة

مميزات برنامج Ashampoo Photo Recovery

  • البرنامج خفيف التحميل على الكمبيوتر، ويمكن تشغيله بكل سهولة.
  • يمكنك من استعادة الصور المحذوفة بالخطأ والصور التالفة.
  • يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة الويندوز.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية مما يجعله متاح للجميع.
  • البرنامج يعمل من خلال أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يحتاج إلى مستخدمين ذو خبرات عالية في التعامل معه.
  • إمكانية استرداد الصور من ملفات RAW التالفة.

معلومات عن تحميل برنامج اشامبو فوتو ريكفرى

تاريخ الإصدار : إبريل 2017

المطور: Ashampoo.

حجم البرنامج: 8.85 ميجابايت.

لغة البرنامج : يدعم عدد كبير من اللغُات.

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز.

ترخيص البرنامج : مجاني.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *