التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة حرب العراق ، تعتبر لعبة حرب العراق أو كما يطلق عليها عاصفة الصحراء من الألعاب القتالية والأكشن وهى من نوع التصويب من المنظور الأول للشخص، ولعبة  حرب العراق تحكى عن حرب الخليج وبالتحديد حرب الكويت والعراق وسوف نتناول الحديث عنها بالتفصيل فى “تقنيات“.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل هذه اللعبة: كروس فاير

نبذة عن لعبة حرب العراق

لعبة حرب العراق من أفضل الألعاب القتالية والتى حرصت شركة pivotal الشركة المنتجة للعبة من تطوير اللعبة ونشر وتوزيع square enix Europe وقد أنتجت الشركة إصدارين للعبة الإصدار الأول كونفليكت عاصفة الصحراء 1 والذى تم إصداره فى النصف الأول من سبتمبر سنة 2002 والإصدار الثاني كونفليكت ديزيرت ستورم 2 والذي تم إصداره فى النصف الأول من شهر سبتمبر عام 2003 أى بعد أن تم إصدار الإصدار الأول بعام.

تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق

منصات لعبة حرب العراق

يمكنك تحميل لعبة حرب العراق نشر لعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز أو أس أو ماك أ إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 2، وبلاي ستيشن، و الأيفون والأجهزة التى تعمل بنظام الأندرويد.

وتمتلك لعبة حرب العراق أعداد كبيرة من المستخدمين نظرا لتميزها على جميع العاب القتال والأكشن.

مميزات تحميل لعبة حرب العراق

  • الجرافيك رائع وتصاميم مميزة، فعلى الرغم من أن اللعبة قديمة ومضى وقت طويل على إصدارها الإ أنها تتميز بالرسومات والأشكال وقد جسدت اللعبة بشكل مميز ورائع وقريب جدا من الواقع كل من أشكال الأسلحة والعربات الحربية،  والطائرات والدبابات وكذلك المناطق التى تتم بها المعارك تتميز بالمساحات الكبيرة والتى تتيح الحركة والسير والمطاردة و الركض و الاختباء، والعديد من المهام التى تتطلب منك وتستمتع بها ستجدها عند تحميل لعبة حرب العراق.
  • مؤثرات صوتية مميزة، حيث تحتوى اللعبة على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية الواقعية مثل أصوات المدافع والرشاشات والطائرات وأصوات الجنود فى المعارك كل هذا وأكثر وستشعر وكأنك فى معارك حقيقية لها أشخاص ودبابات وعدو  والعديد من المهمات التى ستقوم بها تجعلك مسئول بشكل فعلى فى المعركة.
  • اللعبة مجانية، حيث يمكنك المتعة واللعب بأفضل العاب الأكشن والقتال مجانا دون دفع أي مبالغ مقابل تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك.
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق
  • التنوع فى الأسلحة والمركبات الحربية، فإن اللعبة تحتوى على العديد من الأسلحة القوية والحديثة ومنها أسلحة كلاسيكية، وأسلحة قديمة كالقنابل والمسدس والسكين والكثير من الأسلحة  الأخرى الحديثة مثل البندقية والبازوكا والرشاش، وأيضا سيكون لديك الذخيرة التى تحتاجها أثناء عملية القتال ومنها الأسلحة التى تعمل على تقريب مكان العدو لتستطيع الإطلاق والتصويب عليه لدقة كبيرة، وتمتلك أيضا الكثير من الطائرات الهليكوبتر والدبابات والمدرعات التى ستحتاجها فى ساحة القتال.
  • اللعبة تحتوى على العديد من الشخصيات والأبطال الذي يمكنك تجسيدها واللعب بها والوصول إلى مرحلة الفوز على الخصم الأخر من خلال التركيز واستخدام مهاراتك فى عملية القتال حتى تفوز فى المعركة وأستخدم كل الذخيرة والإمكانيات المتاحة التي توفرها لك اللعبة لتصل إلى الفوز.
  • حجم اللعبة صغير، فيمكنك تحميل لعبة حرب العراق دون التأثير على موارد الجهاز وتهنيجه وكذلك تعمل اللعبة بأقل الإمكانيات ولا تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية بل تعمل على جميع الأجهزة العادية.
  • توفر اللعبة مجموعة كبيرة من التعليمات والتوجيهات والإرشادات المستمرة التى ستسهل عليك فهم اللعبة سريع وإتقان اللعبة والتحكم فى اللعبة بشكل سريع.
  • معارك متنوعة، وتحتوى اللعبة على مجموعة كبيرة من المعارك منها السهل والصعب مما تجعلك فى حالة من الإثارة بشكل مستمر وتحاول بقدر الإمكان الفوز على الأعداء فى المعارك.

معلومات حول لعبة حرب العراق

الترخيص: مجانى.

التوافق: مع جميع أنظمة الويندوز.

حجم اللعبه: 128 ميجا بايت.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *