التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن ننشر لكم على موقعنا ” تقنيات ” متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018 إذ أنه في الفترة الأخيرة تطورت برامج كبير في عالم الإنترنت فظهرت عدة برامج منها برامج جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس و متصفح أوبرا وعدة برامج أخرى، ومع ظهور شركات جديدة أصدرت برامج منافسه تم إصدار متصفح (بايدوسبارك).

والجدير بالذكر أن شركة بايدو هي في الأصل شركه صينية متخصصة في مجال البرمجيات والحماية ولها عده برامج منها ( بايدو أنتى فايروس – وبايدو بى سي فاستر ) وأيضا المتصفح الرائع بايدو سبارك والذي تطور باستخدام نسخة مفتوحة من برنامج جوجل كروم والذي أتاحته الشركة للجميع .

وكانت نتيجة هذا متصفح جديد بواجهة وشكل جديد يتميز بالعديد من الخواص التي لا توجد في غيره من المنافسين وقد تميز بإعجاب الملايين لمستخدميه حول العالم ونال شعبية كبيرة جدا وأضاف إبداعية غير تقليدية تميز المتصفح وتجعله يستحوذ على نسبة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب والجول عن باقي المتصفحات الأخرى .

مميزات متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018

متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018

  1. يمكنك متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018 من الدخول بشكل سريع في عالم الإنترنت والتصفح بدعم تقنيات الويب الحديثة التي تساهم بشكل كبير في توفير تجربة افضل بكثير .
  2. ويتميز متصفح بايدو بالسرعه الكبيرة في التصفح أو في التشغيل وهو ما أعجب مستخدميه وأصبح هذا المتصفح على قائمة أفضل متصفحات الإنترنت متفوقاً على عدة متصفحات منها (أفانت براوزر وتورش وغيره )
  3. ومن مميزاته دعمه للعديد من اللغات العالمية واهمها اللغة العربية والتي تمثل ميزة مهمه لمستخدميه من العرب التي يواجهها بعض المشاكل في التعامل مع بعض البرامج الأخرى .
  4. يتميز المتصفح بسهوله استخدامه وذلك بعد تقيمه من المستخدمين بدرجات مرتفعه حيث تم تطوير الواجهة بشكل جديدا حتى تناسب الجميع من التعامل مع البرنامج بسهولة .
  5. قامت الشركة المطورة لمتصفح بايدو سبارك من التغلب على جميع المشاكل التي واجهت البرامج المنافسة وتم صناعة نسخة تعتبر اسرع متصفح يعمل على استهلاك البيانات  وموارد الجهاز حتى تحصل على أداء سهل ومميز على أقل المواصفات واقل سرعة للإنترنت وهنا تميز بايدو براوسر 2018 عن غيره .

خصائص متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018

متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018

  1. كانت المنافسة كبيرة بين المتصفح وباقة المتصفحات في الفترة الأخيرة وذلك لظهور متصفحات بمميزات جديدة ومن هذه المتصفحات التى احدثت ثورة في عالم الإنترنت كان متصفح ” بايدو سبارك ” فهو من إنشاء شركة رائدة في عالم برامج الكمبيوتر ومتصفح بايدو سبارك من البرامج السريعة جدا بالمقارنة مع باقي المتصفحات .
  2. يتميز المتصفح بنسخة واحدة فقط وهي مخصصة للكمبيوتر او للاجهز التى تعمل بنظام ويندوز مثل ( ويندوز أكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.1 وأيضاً يندوز 10 الشهير ) يحصل المتصفح على دعم كبير من قبل الشركة المتطورة بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات والخواص والمميزات الجديدة التي تم إضافتها مع كل تحديث جديد للمتصفح وأيضاً من المتوقع إطلاق نسخة مصغرة من التطبيق لبرنامج الاندرويد والايفون والايباد وهواتف سامسونج .
  3. يتوافر برنامج بايدو سبارك سهولة التحميل وأيضاً بشكل مجاناً فيمكن تحميلة للكمبيوتر مجاناً وأيضاً يدعم اللغة العربية ويتوافر الإصدار بمختلف اللغات.
  4. بعد تحميل المتصفح يمكن تحميل الفيديوهات والصوت من اليوتيوب بشكل جيد وسهل جدا كما يحتوي البرنامج على مدير للتحميلات يشبه برنامج (إنترنت داونلود مانجر )
  5. يغنيك متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018 عن تحميل أحد برامج التورنت مثل برنامج يوتورنت.

رابط تحميل متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2018

للقيام بتحميل المتصفح بشكل سهل أضغط على الرابط التالي من هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج بلو ستاك 2018 Bluestakes

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *