التخطي إلى المحتوى
ننشر لكم الآن معلومات تهم الجميع حول مواقع الاستطلاعات والاستبيانات، ولا شك أن الكثير يسأل نفسه باستمرار هل هناك ربح من خلال الإنترنت؟ وهذا السؤال سنجيب عليكم من خلال هذه المقالة ولكن يجب عليكم التركيز جيداً فى كل نقطة تقوم بقراءتها، لا شك أن مجال الإنترنت أصبح وسيلة رئيسية للمعيشة عند الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى كونها عمل إضافي بجانب العمل الأساسي سواء كان فى قطاع الحكومة أو فى القطاع الخاص، ومن خلال الإنترنت أصبح العمل متاح لجميع الأعمار سواء كنت طالباً فى مدرسة أو طالباً فى جامعة أو موظف أو بدون عمل او خلاف ذلك، إذا كنت مهتم بموضوع الربح من الإنترنت تابع الموضوع للنهاية وستتعلم الكثير من خلال موقع تقنيات والذي يقدم معلومة صحيحة ومفيدة لكل زواره.

الربح من الإنترنت من خلال مواقع الاستبيانات أو الاستطلاعات
الربح من الإنترنت من خلال مواقع الاستبيانات أو الاستطلاعات

إذا كنت تريد أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت فلا تردد وقم بزيارة هذا المقال وهو كيفية الربح من الإنترنت من خلال جوجل أدسنس للمواقع واليوتيوب.. ربح الكثير من الدولارات.

كيفية الربح من الإنترنت من خلال مواقع الاستبيانات أو الاستطلاعات

هل سمعتم يوماً ما عن كيفية الربح من الإنترنت عن طريق مواقع الاستبيانات أو مواقع الاستطلاعات، والسؤال الذي يمكن هنا ما هي مواقع الاستبيانات أو الاستطلاعات وهذا ما سنجيب عليكم الآن:

تعد هذه أفضل طريقة لربح الكثير من الدولارات ولكن كل ما عليك أن تكون على الإنترنت من ساعتين إلى ثلاث ساعات بصفة يومية، حيث هناك الكثير من المواقع الموثوق بها على الإنترنت حيث يمكنك الاشتراك بها مجاناً وكسب الكثير من الدولارات عند استكمالك لأجوبة الاستطلاعات كاملة، ولكن قبل أن نبدأ هناك بعض الأسئلة أو النقاط التي يجب أن تعرفوها جيداً قبل بداية هذا المجال من أجل الربح من الإنترنت سنقوم بشرحة لكم فى الفقرة التالية.

بعض الأسئلة التي يبحث عنها من يريد الربح من الإنترنت

ما هو الاستبيان أو الاستطلاع عبر الإنترنت؟ الكثير جداً من المواقع التي تعرض منتجات معينة أو خدمات معينة، تسأل نفسها هل هي على الطريق الصحيح وما يفكر به المشترون ولماذا تبيع 1000 منتج فقط فى الشهر وما فى السر فى ذلك، كل هذه الأجوبة تحتاجها الشركة لكي تنمي من نفسها وتعرف ما يفكر به الزائر أو الشاري، هذا هو ما يسمي بالاستبيان أو الاستطلاع.

كيف أتمكن من كسب الدولارات من خلال الاستطلاعات أو الاستبيانات؟ يمكنك ان تقضي حوالي ربع ساعة كاملة من اجل الجواب على استطلاع أو استبيان موقع معين مقابل 1 دولار أو 2 دولار حسب ما تحدده الشركة، فكلما قضيت وقتاً أكثر فى الإجابة زاد العائد ولكن ليس المراد بالقضاء هو تعطيل الجواب، ولكن على العكس المراد بالقضاء وقت أكثر أي تجيب على أسئلة كثيرة.

ما هي الأسئلة التي تكون فى الاستبيان؟ غالباً تكون أسئلة سهلة للغاية والإجابة عليها بنعم أو لا، او تكون اختيارات، وعلى سبيل المثال تكون الأسئلة كالتالي:

  • دخلك السنوي كم؟
  • هل تمتلك بطاقة ائتمانية؟
  • هل تمتلك سيارة؟
  • هل تمتلك منزل؟
  • هل عندك أولاد؟
  • ما هي حالتك الاجتماعية؟
  • ما هو هاتفك الذكي؟ وذلك فى حالة كان الموضوع يخص هواتف محمولة.
  • هل استخدمت هواتف سامسونج الفترة الماضية؟
  • ما رأيك فى هواتف سامسونج؟
  • فاتورة هاتفك؟
  • والكثير من الأسئلة على حسب مجال الموقع أو الشركة التي تضع الاستطلاع أو الاستبيان.

كيف أحصل على هذه الاستطلاعات أو الاستبيانات؟ دائماً ما يكون هناك وسيط يسوق لهذه الشركة أو الموقع أو المنتج الذي تقوم به الشركة من أجل تسويقه، فيمكنك الانضمام لهذه المواقع ومتابعة الاستطلاعات والاستبيانات بصفة يومية لأن لا موعد لها ممكن أن تكون فى أي وقت فى اليوم فيجب ان تكون متابع جيد ولكنها تظهر مره واحدة فقط على الموقع كل يوم.

كيف يمكن أن أحصل على قائمة المواقع التي من خلالها أربح من الإنترنت عن طريق الإجابة على الاستبيانات أو الاستطلاعات؟ سنقوم الآن بنشر الكثير من المواقع الموثوق فيها والمعترف بها لدي الجميع والتي من خلالها تحقق ربح جيد والتي بلغ عددها حوالي 20 موقع استبيان حول العالم، كل ما عليك هو زيارة الموقع والاشتراك مباشرةً لتبدأ فرصتك مع كسب المال من خلال الاستطلاعات والاستبيانات على الإنترنت.

قائمة افضل مواقع الاستبيانات والاستطلاعات

ننشر لكم الآن أفضل مواقع الاستطلاعات والاستبيانات الآن:

  1. موقع Star Panel
  2. iPanelOnline India موقع
  3. SurveyHead موقع
  4. Toluna India موقع
  5. PanelPlace موقع
  6. IndiaSpeaks موقع
  7. Brand Institute موقع
  8. PermissionResearch موقع
  9. Planet Pulse موقع
  10. SurveySavvy موقع
  11. Spider Metrix موقع
  12. GlobalTestMarket موقع
  13. ValuedOpinions India موقع
  14. The Panel Station موقع
  15. YourSay موقع
  16. NPDOR موقع
  17. PlanetPanel موقع
  18. The Harris Poll Online موقع
  19. Socratic Forum موقع
  20. MixReq موقع
  21. yougov موقع

الكثير يتسائل كم من الاستطلاعات والاستبيانات التي يمكنني الإجابة عليها يومياً؟ إذا انضممت لكل هذه المواقع فيمكنك الإجابة على الكثير من الاستطلاعات ولكن حسب توفير الوقت لديك وحسب عملك الدائم ودراستك.
وأهم سؤال هو كيف يمكنني ان أحصل عل هذه الأرباح التي قمت بتحقيقها من خلال أجوبة الاستبيانات؟ طريقة واحدة فقط تمكنك من الوصول إلى أرباحك وهو حساب بايبال، حيث يمكنك عمل حساب من خلال الموقع الرسمي الموقع الرسمي لحساب بايبال من أجل سحب أموالك من عليه أو شراء أي شئ تريد عبر الإنترنت من خلاله.

وفى حالة واجهتك أي مشكلة يمكنك ترك تعليقك أو سؤالك أسفل التعليقات وسنقوم بالرد عليكم فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *