التخطي إلى المحتوى

نتعرف اليوم على موقعنا ” تقنيات ” على برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018، والذي يساعد  بشكل كبير على الدردشة مع الأصدقاء ويوفر مجموعه من الخصائص الرائعة للمستخدمين فيمكن استخدام الدردشة مع جميع الأصدقاء والمعارف حتى أنه يمكن التواصل مع جميع المعارف المضاف أرقامهم بقائمة هاتفك، والقيام بدردشات نصية وإرسال عدد كبير للغاية من الرسائل بالإضافة إلى استقبالك لمجموعة من الرسائل في أي مكان يتوافر فيه إنترنت .

برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

لذا فــ برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018 قد حجز مكانه بين برامج الدردشة الشهيرة حتى أن أحداث إصدار من البرنامج حاليا يدعم الاندماج مع رسائل sms الخاصة بالهاتف وإدارته بسهوله كما يعمل البرنامج على جميع الشبكات ويدعم العمل على الواى فاي بالإضافة إلى أنه يمكن إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل الصوتية للأصدقاء .

برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

  1. يسمح تطبيق ماسنجر فيس بوك بأجراء دردشة فيديو عالية الجودة مع قائمة الأصدقاء لدى المستخدم وأيضاً إجراء الدردشة الجماعية مع الأصدقاء .
  2. من مميزات البرنامج منحك إمكانية القيام بإنشاء مجموعه للمحادثة النصية أو الصوتية أو الفيديوهات بسهولة شديدة.
  3. كما يتوافر به العديد من الوجوه التعبيرية والتي يمكن استخدامها في الدردشة بالإضافة بانه يدعم إرسال واستقبال الصور والملفات ومقاطع الفيديو .
  4. هذا البرنامج خفيف الوزن جداً ومتوافر لجميع أنطمه التشغيل تقريباً والأجهزة سواء الكمبيوتر أو اللاب توب وكذلك الجوال سواء آيفون أو اندرويد .
  5. يعتبر برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018 من التطبيقات الكاملة لتطبيق فيس بوك الشهير حيث أن التطبيق الأخر لا يتوفر به إمكانية الدردشة فقط متاعبه الإشعارات والمشاركة ولذلك فلقد قامت شركة فيس بوك موقع التواصل الاجتماعي الشهير، والمطورة له بالتصريح بأن هذا البرنامج التكميلي خاص بالدردشة بجانب أن له مميزات روعة .

مواصفات برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

  1. إمكانية عمل المحادثة والدردشة عن طريق تبادل الرسائل النصية .
  2. إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجاناً مع أي من الأصدقاء على الفيس بوك أو عمل محادثات جماعية مع اكثر من شخص في ذات الوقت .
  3. متوافق مع جميع أجهزة الحاسوب واللاب توب والايباد وغيرها .
  4. برنامج ماسنجر فيس بوك سهل وبسيط في الاستخدام .
  5. يمكن التحكم في تشغيل أو كتم صوت الإشعارات الخاصة بالتطبيق كما يمكن اختيار واحده من العديد من الايموشنات والصور المعبرة التي متوافره في تطبيق الماسنجر .
  6. يمكن تسجيل المقاطع الصوتية الصغير من خلاله وإرسالها للأصدقاء أثناء محادثتهم بدلاً من الاعتماد على الكتابة لهم فقط .
  7. ماسنجر فيس بوك أيضاً مزود بماسح ضوئي لفتح أي حساب عن طريق مسح الرمز الخاص به .
  8. يمكن أيضاً لماسنجر فيس بوك فتح نوافذ منبثقة حتى تقوم المحادثة بالانبثاق عن إرسال رسالة لك عبر الفيس بوك وأيضاً يمكنك تحديد الخصوصية والإشعارات الخارجية والمحادثات السرية التي لا يمكن لا شخص رؤيتها وحتى على الهاتف الشخصي حتى يقوم بتحديد رؤيتها ويمكن أيضاً تحديد عملية تنزيل الصور والوسائط داخل الشات للتنزيل التلقائي أو اليدوي .
  9. كما يمكن لماسنجر فيس بوك إضافة يوم لك كصورة يمكن للأصدقاء رؤيتها لمده 24 ساعه وبعدها تختف .
  10. الفيس بوك ماسنجر يملك العديد من الإمكانيات التي تجعل منه مقصداً لمعظم مستخدمي مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي مثال Instagram ,Line,What’s app,Viper فنجد أن برنامج فيس بوك ماسنجر يرتاد المرتبة الأولى مع برنامج الفيس بوك في عالم السوشيال ميديا.

رابط تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018

للقيام بتحميل البرنامج فقط عليك القيام بالرابط المجاني من هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج lucky patcher مجاني برابط مباشر وسريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *