التخطي إلى المحتوى

يعتبر تطبيق تيليجرام من أحد أكثر وأشهر تطبيقات التراسل والتواصل شعبية ورواج بين مجموعة كبيرة من المستخدمين، وما نتناوله في مقالنا هذا هو تطبيق جديد بديل للتيليجرام الأساسي يدعي ” تيليجرام أكس”.

تعرف على تليجرام أكس.. تطبيق بديل للتيليجرام

تعرف على تليجرام أكس.. تطبيق بديل للتيليجرام
تعرف على تليجرام أكس.. تطبيق بديل للتيليجرام

ويعتبر تطبيق تيليجرام هو أحد التطبيقات الذي يتم تحميله على الهواتف أو الأجهزة اللوحية من المتجر، ويتميز بالشهرة والاستخدام الكبير بين مجموعة كبيرة من الأشخاص حيث أنه برنامج من برامج السوشيال ميديا المنتشرة والتي لها مستخدمين ومحبين من حول العالم.

وهذه الشعبية الكبيرة التي يتميز بها تطبيق تيليجرام المتميز في تزايد مستمر نظرًا لتركيزه على الأمن والسلامة والحفاظ على الخصوصية والحماية للمستخدمين، وفضلًا عن سهولة الاستخدام بالمقارنة مع التطبيقات الأخري.

ويمكنكم تحميل برنامج نود 32 مجاني وبرابط مباشر Download Nod Antivirus 2018، ويمكنكم تحميل برنامج كاسبر سكاي مجاني وبرابط مباشر Download Kaspersky 2018.

وإضافة إلى كل ذلك يدعم تطبيق التليجرام كل أشكال التواصل بين الأشخاص وأشكال المراسلة والتراسل المختلفة، وفي سياق آخر يعتبر تطبيق ليس له بديل، Challegram والتيليجرام يعتبر تطبيق مبني على ظهور تطبيق بديل للتيليجرام، حيث قامت الشركة بالاهتمام بموضوع عدم وجود بديل للتيليجرام، وقامت بإطلاق ما يسمي بتيليجرام أكس ليكون بديلا له وقامت بإطلاق نسخة جديدة وبها عدد كبير من المميزات ولا يزال تطبيق تليجرام أكس في مرحلة التجربة حيث يتم تنزيله على نظم تشغيل الأندرويد أيضًا، وبهذا التطبيق الجديد جميع مميزات إرسال الرسائل والشات والمحادثات التي توجد في تطبيق تليجرام الأصلي، وتم إضافة المزيد من المزايا التي لم تكن موجودة من قبل في تيليجرام الاساسي الرسمي حيث قامت الشركة بزيادة المزايا ليلقي التطبيق الجديد القبول الواسع بين مجموعة المستخدمين ويحقق النجاح.
مقارنة بين تطبيق تيلجرام وبين تطبيق تيليجرام أكس

وعند إجراء المقارنة بين هذا التطبيق البديل الذي يسمي تيليجرام أكس مع تطبيق تيليجرام يمكن الحصول على عده أوجه اتفاق وأوجه التشابه، ومعرفة المميزات التي تم إلحاقها بنظام تطبيق تيليجرام أكس الجديد.

وبالمقارنة والتجربة تم أثبات أن تيليجرام أكس الجديد يعتبر أسرع وأكثر استجابة في الرد والتواصل وأكثر سلاسة وسهولة من التطبيق الرسمي تيليجرام.

فضلًا عن أن مع قدوم تطبيق تيليجرام الجديد أصبح التطبيق يتميز بميزة إمكانية الضغط المطول على أي محادثة تم إجرائها أو يتم فتحها ليتم معاينتها وظهورها بشكل شاشة منبثقة، مما يجعل التيلجرام الجديد أكس مميز أكثر من تيليجرام الأصلي.

كما أن هناك في تيليجرام أكس وضع ليلي يمكن استخدامه عند إجراء المحادثات، وهناك أداة جديدة لتغيير حجم وشكل النص المكتوب، كما أنه مع هذه المميزات الجديدة في تيليجرام أكس يوجد إمكانية الاستعانة بالمعلومات والبيانات الموجودة في حسابك القديم في تيليجرام الرسمي الاصلي وذلك للدخول وتجربة التطبيق الجديد بدون تسجيل بيانتت جديدة، مما يجعل كثيرين من الأشخاص مقبلين على تجربة تيليجرام أكس لأنه سهل وسلس، والتجربة والمعاينة لا تكلف وقت أو مجهود ولا تتطلب بيانات يتم كتابتها من البداية.

أهم مميزات تطبيق تليجرام أكس

أهم مميزات تطبيق تليجرام أكس
أهم مميزات تطبيق تليجرام أكس
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى رسائلك عبر تليجرام أكس من أي جهاز مختلف سواء كان آيفون أو أندرويد أو تابلت أو ماك أو ويندوز أو لينكس.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال أي ملف ذو حجم كبير جداً بلا قيد أو حد معين لهذه المساحة.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك التعامل معه بكل سهوله.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك تحميله مجاناً.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك جعل كل رسائلك عليه سرية بحيث لا يراها أحداً غير الطرفين.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء قناة خاصة لبث أي محتوي تقدمه.

ومع كل ذلك المميزات هناك ميزة آخري في تيليجرام أكس وهي إمكانية الحصول على ملصقات وأشكال تعبيرية كالتي توجد في تطبيق القيس بوك الشهير وتطبيق الواتس اب الشهير الشائع، وهذه الملصقات جديدة وفريدة وتم عملها وتصميمها خصيصًا للتيليجرام الجديد المسمي تيليجرام اكس البديل عن التيليجرام الأصلي.

ويمكن رؤية هذه الملصقات عند الانتقال إلى صفحة تيليجرام أكس، ويتم تحميل تطبيق تيليجرام أكس مجانًا بدون دفع أي سعر وبدون أي رسوم وبدون وقت محدد أو فترة تجربية معينة مجانًا، لذا من المتوقع انتشاره وقبوله بين وسط كبير من الناس ويمكنك الآن عزيزي القارئ تحميلة فورًا من متجر قوقل بلاي، فقم بتجربته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *