التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة Homes capes ، تعد لعبة Homes capes من أهم ألعاب المغامرة والاثارة، التي انفردت بالعديد من المزايا الهامة التي جذبت الملايين من المستخدمين على تحميل لعبة Homes capes، للاستمتاع باللعبة في جو ملئ بالإثارة والمغامرة من خلال استخدام المهارات العقلية والفنية للاعبين في تنفيذ المهام المكلفين بها من أجل المشاركة في تزين أحد القصور القديمة بشكل جذاب وممتع.

– تعتمد لعبة هوم سكيبس على حب المستخدمين الالعاب التي تعتمد على الاستراتيجية والتكتيك في جمع الأموال وتنفيذ المهام المكلف بها اللاعب، من أجل مساعدة رجل يدعى أوستن بتلر، والذي يمتلك أحد القصور القديمة، ويحاول البحث عن دفء العائله ويسعى إلى تجديد قصره وتزينه بالألوان والتصاميم المميزة، وعلى اللاعب المساعدة في أعمال تزيين المنزل وشراء الأثاث وغيرها من الأعمال الجميلة والممتعة للاعبين داخل اللعبة، وفي “تقنيات” سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

ندعوكم إلى تحميل هذه اللعبة أيضًا: Pet Rescue Saga

تحميل لعبة Homes capes
تحميل لعبة Homes capes

تحميل لعبة Homes capes

ساعد تحميل اللعبة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون على كثرة انتشارها وزيادة شعبيتها حول العالم، للاستمتاع باللعبة في أي وقت وأي مكان، لتمضية وقت الفراغ في لعبه المغامرة والأثارة المسلية والمميزة،  فيقوم اللاعب بالعديد من المهام والتكليفات من أجل الحصول على أموال تساعد على شراء الأثاث وإجراء التصاميم الخاصة بتزين منزل أوستن بتلر، بالشكل المميز والجذاب، بحيث يقوم بإجراء ترتيبات كامله للمنزل بالكامل، من خلال إجراء التصاميم المميزة وإضافة العديد من التغيير في الألوان وأماكن الأثاث وغيرها، مما تشعر اللاعبين بالتسلية والمتعة.

– تعتمد  لعبة Homes capes  على قدرات اللاعبين في حب التصاميم واجراء التغيرات الفنية والرغبة في المغامرة واستكشاف أماكن جديدة داخل القصر لإجراء التغيرات عليها، مع حبه للشعور بالمسؤولية والتحدي في مساعدة أحد الأشخاص في تزين منزله بهدف إعادة الدفء الأسرى للمكان القديم من جديد، من خلال ما تقدمه اللعبة من مؤثرات بصرية وتصاميم مميزة للاعبين، لجذب انتباههم حتى استكمال اللعبة للنهاية،  وشعور اللاعبين بالتجربة اجراء التصاميم المميزة من خلال ذوقه في ترتيب المنزل وتزينه بالأشكال المميزة وتقليم الأشجار وزرع النباتات في الحديثة وإجراء التغيرات التي يرغب فيها، من أجل الحصول على الجمال والراحة في المنزل الذي يشعر كأنه ملكه ومن تصميمة، مما تشعر اللاعبين بالراحة والاستمتاع في مساعدة الأخرين استعادة حياتهم الطبيعية.

تحميل لعبة Homes capes
تحميل لعبة Homes capes

مميزات تحميل لعبة Homes capes

تتضمن تحميل لعبة Homes capes على العديد من الخصائص المميزة والفريدة التي جذب اللاعبين لها، ومن ضمن المميزات: –

1- سهولة اللعبة، فهي من الألعاب السهلة والبسيطة والمناسبة لكافة اللاعبين بمختلف أعمارهم سواء الكبار أو الأطفال.

2- وجهه مميزة وتصميم مميز، تتضمن اللعبة تصميم مميز لشكل القصر والتغيرات التي يقوم بها اللاعب داخل المنزل، مع الواجهة المميزة التي تحتوي على الأدوات التي تساعد اللاعبين على التحكم في أجزاء المنزل داخل اللعبة.

3-  تعدد المهام داخل اللعبة، تتميز اللعبة بتنوع المهام المكلف اللاعب بتنفيذها، من أجل الحصول على النقود لشراء الأثاث واستكمال اللعبة حتى النهاية.

4- إتاحة الفرصة للاعب للاختيار والتغيير، تقدم اللعبة للمستخدم كافة الأدوات التي تساعده على الاختيار والتحكم يفت الأحداث داخل اللعبة.

5-  تنمية الذوق والخطط الاستراتيجية داخل اللعبة، تعتمد اللعبة على قدرات اللاعب في اختيار الذوق وإجراء التصاميم المميزة.

6- اللعبة مجانية وتدعم الهواتف الذكية، فهي لا تتطلب من اللاعبين دفع أي مقابل مادي لتحميلها والاستمتاع بها، مع تحميلها على كافة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بدون أي مشاكل.

معلومات عن لعبة  Home scopes

اسم اللعبة: Home scopes

الاصدار: v1.2.5.900

التوافق اللعبة: الاندرويد

حجم اللعبة: 97.19 mb

السعر: مجاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *