التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقع تقنيات، تحميل تطبيق سناب شات عن طريق رابط مباشر، والذي أصبح واحداً من أهم البرامج التي لا غنى عن وجودها للهواتف لذكية والأندرويد والآيفون، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج به مميزات كثيرة مثل برنامج إنستغرام، حيث يمكنك التعامل مع بكافة الطرق التي تفضلها.

لا يزال تحميل تطبيق سناب شات الذي وصل إلى العالمية بسرعة كبيرة بسبب مميزاته الجديدة يحاول أن يضيف العديد من المميزات ليتقدم بخطوة عن نظيره تطبيق “instagram” وليستعيد الكثير من المستخدمين وللفت انتباه من لم يجرب هذا التطبيق, بالإضافة إلى زيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمين داخل التطبيق حيث أنه أعلن مؤخراً على موقعه الرسمي عن إطلاقه ميزة جديدة وهي مشاركة المنشورات والحالات مع أفراد العائلة والأصدقاء الغير منتسبين للتطبيق بعد.

ويمكنكم تحميل برنامج نود 32 مجاني وبرابط مباشر Download Nod Antivirus 2018، ويمكنكم تحميل برنامج كاسبر سكاي مجاني وبرابط مباشر Download Kaspersky 2018.

تحميل تطبيق سناب شات وميزة إطلاق الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق سناب شات وميزة إطلاق الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي
تطبيق سناب شات وميزة إطلاق الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي

وصرح التطبيق عن أنه سوف يتم وبالأسابيع القليلة القادمة بإعادة تصميم جذرية للتطبيق مع إضافة تلك الميزة الجديدة التي سوف تلفت الكثير من الأشخاص الغير مستخدمين إلى التطبيق وستعيد العديد من المستخدمين الغير متفاعلين إلى التطبيق مجدداً بسبب زيادة مميزاته وخدماته المجانية, وسيتم إضافة السهم الجديد لعنون القصة داخل قسم الاكتشاف لها.

ومن هنا سوف يستطيع المستخدمين للتطبيق من مشاركة الرابط الخاص بالقصة مع إرفاق نص أو أيميل خارج التطبيق وهنا يمكن للمستخدمين وحتى الذين ليس لديهم حسابات على سناب شات عرض جميع الصور والمقاطع بكل سهولة وبساطة على أي منصة أخرى غير منصة تطبيق سناب شات.

أي أنه سوف يكون باستطاعتك أن ترى المنشورات الرسمية أو حتى الشخصية و منشورات البحث عن طريق رابط مرسل لك من أحد مستخدمين المنصة.

وما يميز التطبيق فعلاً أن جميع الرسائل الخاصة تحذف بشكل مباشر ما أن تفتح الدردشة وتقرأها لكن الشركة قالت أنها سوف تصبح متاحة على الموقع هي و منشورات البحث لمدة 30 يوم لكن المنشورات العامة ستظل على حالها وتختفي بعد 24 ساعة فقط من عرضها.
وقد وضحت الشركة أن مشاركة القصص يظهر لثلاث أنواع من المنشورات وهي كالآتي:ـ

مميزات تحميل تطبيق سناب شات

مميزات تحميل تطبيق سناب شات
مميزات تحميل تطبيق سناب شات
  • القصص الرسمية:

وهي القصص التي تتم مشاركتها من حسابات موثقة ومتحقق منها من قبل سناب شات مثل حسابات المشاهير و وسائل الإعلام, وتبقى ظاهرة لمدة 24 ساعة, ويمكن الوصول إليها من خيار “اكتشاف / discover ” الموجود داخل التطبيق, وتستطيع الوصول إليها ومشاركتها بالضغط على عنوان الستوري مطولاً وسوف يظهر لك رمز السهم وتستطيع من خلاله مشاركة القصص.

  • قصص الحسابات العادية:ـ

وهذه تظهر وتظل متاحة لمدة 30 يوم ومن ثم تختفي بعد ذلك.

  • قصص البحث:ـ

وهي تلك القصص التي تتاح للوصول إلى الأمور العامة والعديد من الأخبار التي يطلقها الناس ويعاودون البحث عنها من خلال الوسوم والكلمات الرئيسية والشهيرة لها وهذه أيضاً تبقى 30 يوم في الموقع ومن ثم تختفي.
وفي الختام, الهدف من كل ذاك التطوير هو النهوض بالتطبيق إلى أعلى مستوى وكم ذكرت سابقاً التقدم بخطوة على نظيرهم “الانستجرام” من خلال جعله سهل الاستخدام وبسيط ولإجراء المزيد من المستخدمين الجدد وزيادة النشاط داخل التطبيق وإدخال القصص والحالات الكثيرة إلى سناب شات من خلال الموقع والتطبيق.

ويمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا: الموقع الرسمى للبرنامج للاندرويد، كما يمكنكم تحميل البرنامج برابط مباشر من هنا: الموقع الرسمى للبرنامج للأيفون والآيباد.

شاركنا برأيك من خلال التعليق وهل تظن أنها خطوة جيدة في تاريخ الموقع أم أنها خطوة فاشلة لا مغزى منها، ويمكنكم المشاركة بالتعليقات أسفل المقالة وسنقوم بالرد عليكم تلقائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *