التخطي إلى المحتوى

برنامج Total Security 360 هو واحد من أكثر برامج مكافحة الفيروسات المجانية الحاصل على جائزة أفضل حماية الذي يحمي الجهاز من الفيروسات والتهديدات التي تواجه على الإنترنت ويقدم حلاً موحداً لأمان الكمبيوتر الشخصي بالعلاوة أيضاً على أهميته في توفير حماية سريعة ملائمة لنمط الحياة المليئة بالمشاكل لذا سوف نتناول عبر موقعنا ” تقنيات ” مميزات البرنامج بالإضافة إلى خصائصه بجانب التعرف أيضاً على رابط تحميل مباشر، ومجاني للبرنامج من خلال سطورنا التالية .

مميزات برنامج Total Security 360

برنامج Total Security 360

  1. من مزايا برنامج Total Security 360سرعة وتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات، ولكنها ليست سهلة الاستخدام وقد تجد مع ميزة التنظيف اقتراح لحذف الملفات، والتي لا يمكن حذفها، وذلك راجعاً إلى أنها قيد الاستعمال وهو أمر مزعج .
  2. أيضاً البرنامج مزود بما عدده 5 محركات لمكافحة الفيروسات وطبقات متعددة للحماية في الوقت الفعلي استخدام مميزة وضع الحماية لعزل البرامج الخطيرة عن الكمبيوتر الشخصي .
  3. يهتم أيضاً بأمان الهاتف المحمول لأجهزة Android  ميزات مكافحة السرقة وتنظيف الملفات غير الهامة وتحسين الذاكرة والبطارية والحماية ضد الفيروسات .
  4. يتميز بزيادة السرعة حقاً بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي مما يوفر المزيد من الطاقة اللازمة لتشغيل الألعاب والتطبيقات المتعطشة للموارد .
  5. يتم تصميم الآمن الذي يقدمه لحماية المستخدم من دون أن يشكل عائقاً أمامه مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي من السحابة مباشرة يكون الحاسوب الشخصي محمياً من التهديدات الأكثر شيوعاً.
  6. لمنع الهجمات الضارة على الشبكات وهجمات المتطفلين مع السيطرة على التطبيقات الخطرة وسلوك البرامج الضارة.
  7. حماية الخصوصية والمساعدة في منع المجرمين من الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بالمستخدم أو تتبع أنشطته الرقمية على الحاسوب الشخصي .
  8. يقوم البرنامج بمسح كامل لجهاز الكمبيوتر في دقيقة واحده بعكس برامج الحماية الأخرى التي تحتاج إلى وقت طويل لفحص جهاز الكمبيوتر .
  9. يتميز بسهولة الاستخدام وهو برنامج مكافحة الفيروسات الذي يوفر الآمن التام ضد الفيروسات وحماية جميع التعامل عبر الإنترنت .
  10. برنامج Total Security 360 اختاره أكثر من 540 مليون شخص وهو أحدث إصدار حتى الآن .

خصائص برنامج Total Security 360

برنامج Total Security 360

  1. من أحد التطبيقات سهلة الاستخدام بواجهة واضحة وسهلة التصفح , يقوم بعدة وظائف هامة لأي جهاز كمبيوتر حيث يحتوى على أداة خاصة بفحص الجهاز للتأكد من خلوه من الفيروسات وحذف أي فيروس متواجد على الكمبيوتر بشكل نهائي .
  2. يحتوي أيضاً على أداة أخرى مهمه خاصة بعمل صيانة متكاملة للنظام والويندوز من أجل تسريعه وتنظيفه كأنه جديد.
  3. يعتبر من أقوى برامج مكافحة الفيروسات المجانية فهو خفيف جدا على النظام ولا يستهلك موارد المعالج كما أنه يتمتع بواجهة بسيطة وعملية جدا تسهل مهمة الوصول إلى جميع وظائف البرنامج الحيوية من اجل كشف ورصد جميع الفيروسات، والتصفح الآمن للإنترنت مع حماية صفحات الويب الملغمة بالبرامج الخبيثة والملفات الضارة، بالإضافة إلى تحسين وصيانة نظام التشغيل ويندوز.
  4. البرنامج متوفر أيضاً على أجهزة وهواتف الاندرويد و الايباد والايفون .
  5. يقوم بكشف جميع الفيروسات الخبيثة والعمل على نقلها إلى الحجر الصحي (quarantine) وإذا وجد ملف مشبوه وكان يوجد ملف آمن يمكن إزالة علامة الصح من جانبة حتى لا يتم نقلة إلى الحجر الصحي .
  6. برنامج Total Security 360 يوفر أيضاً جدار ناري قوي لحماية الجهاز من تهديات المخترقين (الهكرز) أثناء استخدام شبكة الإنترنت .
  7. من خصائص برنامج Total Security 360 أنه يأتي بتصميم خفيف التحميل لا يؤثر على أداء الجهاز .

رابط وطريقة تحميل برنامج Total Security 360

يتم اختيار التحميل المجاني وبالضغط عليه يتم تحميل البرنامج بكل سهولة، ولتحميله من هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج بور ايزو 2018 لعمل نسخة إحتياطية برابط مباشر وسريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *