التخطي إلى المحتوى

يعتبر برنامج نت كت 2018 Netcut من أفضل البرامج المجانية التي تتيح لجميع المستخدمين من خلال أجهزة الكمبيوتر وجميع أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد التحكم الكامل في شبكة الإنترنت، ويعد هذا البرنامج من أشهر الأدوات المستخدمة لتعطيل الإنترنت عن أحد الأجهزة أو عن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة، حيث يقوم هذا البرنامج بقطع الاتصال عن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة، وسوف نتناول مزايا البرنامج في سطورنا القادمة على موقعنا ” تقنيات “.

برنامج نت كت 2018 Netcut

برنامج نت كت 2018 Netcut

إذ أن هذا البرنامج  يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعله من أقوى البرامج الموجودة على الساحة  وذلك بفضل ما يقدمه هذا البرنامج  للمستخدمين  من معلومات تخص جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة أو الأجهزة المتصلة من خلال نفس الراوتر.

الأمر الذي يسام بشكل كبير في  التعرف على حالة الجهاز المستخدم  ومدى استهلاكه للإنترنت والشبكة كما يعمل أيضاً على توفير العديد من البيانات والتي من أهمها معرفة رقم أي بي الخاص بكل جهاز من الأجهزة الموجودة على الشبكة، بالإضافة إلى معرفة اسم الجهاز ونظام التشغيل المستخدم على هذا الجهاز.

مميزات برنامج نت كت 2018 Netcut

برنامج نت كت 2018 Netcut

  • يعتبر برنامج نت كت 2018 Netcut من البرامج الهامة والتي يعتمد على استخدامها مديري الشبكات المحلية ، حيث يستطيع من خلاله التعرف على عدد المستخدمين والمتصلين بالشبكة ، كما يتيح معرفة عدد المشتركين.
  • يتميز بعمل مسح دوري وتلقائي لمعرفة جميع المتصلين بالشبكة المحلية ، كما يقوم بعمل تقرير مفصل عن كل جهاز  واعطاء الماك أدريس الخاص بكل جهاز ، كما يتيح معرفة اى بي  والاسم الخاص بكل جهز متصل على الشبكة.
  • من أهم مميزات برنامج نت كت 2018 Netcut المجاني هو تقديمه الحماية الكافية  لجميع المستخدمين من قطع خدمة الإنترنت، ولتفعيل تلك الخاصية ينبغي وضع علامة صح بجانب كلمة protect my computer  للمحافظة على جهازك بأمان  وحتي لا يستطيع أحد بقطع اتصال الإنترنت عليك.
  • كما يتميز برنامج نت كت بإخفاء الآي بي لخاص بك على الشبكة المحلية، كما يساعد هذا البرنامج على استقرار الشبكة واستقرار سرعة الإنترنت أثناء التصفح وتحميل الملفات وذلك من خلال منع المشاكل التي يسبها تغير عنوان الــ ip الخاص بك.
  • يتيح هذا البرنامج لجميع المستخدمين التحكم في أكثر من راوتر في نفس الوقت إذا كنت تستخدم أكثر من راوتر.
  • يساعد هذا البرنامج في التحكم في سرعة الإنترنت وذلك من خلال استخدام النافذة الرئيسية لعرض حالة البروتوكول الخاص بالإنترنت وإيقاف تشغيله وكذلك قطع الاتصال عنه.
  • كما يساعد برنامج النت كت جميع المستخدمين على الشبكة المحلية الخاصة بك من هجمات ARP وغيرها من الهجمات الغير مرغوب فيها،وذلك من خلال عمل مراقبة لنشاط جميع المستخدمين على الشبكة المحلية، وذلك من خلال القيام بعرض العديد من العناوين والبيانات الخاصة بجميع الأجهزة المتصلة، كما يمكنك من قطع الاتصال على المستخدمين من خلال تغيير عنوان الماك أدرس والقيام بتعديل إعدادات محول الشبكة .
  • تستطيع من خلال استخدام برنامج النت كت تحديد الأجهزة الموجودة على الشبكة بما في ذلك أجهزة الأيفون وأجهزة الأيباد وجميع أنواع الهواتف المحلية.
  • يمتاز برنامج نت كت بأنه برنامج خفيف جداً ولا يستهلك موارد الجهاز المستخدم.
  • ومن أهم ما يميز النسخة الجديدة من برنامج النت كت هو تقديمه لخدمة فصل الواي فاي بشكل نهائي.
  • برنامج النت كت من أشهر البرامج المجانية التي تقدم خدمة قطع الاتصال عن أي جهاز متصل معك خلال الشبكة المحلية بشكل آمن والصورة التي تمنع وجود أي فيروسات أو ملفات تجسس.

رابط تحميل برنامج نت كت 2018 Netcut

لتحميل البرنامج أضغط على الرابط التالي من هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *