التخطي إلى المحتوى

برنامج واتس اب WhatsApp 2018 يعد برنامج واتس اب  في الأصل من أحد أشهر برامج الدردشة على مستوى العالم، والذي قد تم إصداره لأول مرة سنة 2009 تحديداً من قبل شركة yahoo العالمية، وبعد أن نال نجاح هائل وشهرة كبيرة تم بيعه سنة 2014 إلى شركة فيسبوك الشهيرة بمبلغ يقدر بسبعة عشر مليار دولار أمريكي ليصبح البرنامج تابع لإدارة شركة فسبوك بالكامل، وسوف نتناول من خلال سطورنا التالية تفاصيل برنامج واتس اب WhatsApp 2018 على موقعنا ” تقنيات ” .

برنامج واتس اب يتيح إمكانية الدردشة المجانية مع الأصدقاء والمعارف وزملاء العمل وأفراد العائلية عن طريق كتابة الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية ومشاركة الصور والفيديوهات والملفات مجانا وبسرعه عالية دون أي تكلفة سوى استخدام بيانات الإنترنت .

مميزات برنامج واتس اب WhatsApp 2018

برنامج واتس اب WhatsApp 2018

  1. برنامج واتس اب WhatsApp 2018 يعمل على كافة أنظمة الكمبيوتر وأجهزة الموبايل الحديثة مثل الاندرويد والنوكيا والجلاكسي والايفون بكفاءة وسرعة فائقة وبأقل سرعة إنترنت .
  2. وأيضاً يوفر البرنامج إمكانية إرسال واستقبال كافة الرسائل النصية والملفات والصور وغيرها من البيانات .
  3. ويتميز بأنه من أشهر برامج التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وذلك لسهولة وسرعة عملة وتوافقه مع كافة الأجهزة بكفاءة عالية جداً .
  4. تربع برنامج واتس اب WhatsApp 2018 وبدون منازع على قمة الهرم بين برنامج الدردشة الكتابية والصوتية حول العالم .
  5. أخذ برنامج واتس اب WhatsApp 2018 شهرة كبيرة لا مثيل لها على الإطلاق حيث تخطى عدد المستخدمين المليار مستخدم حول العالم مع 30 مليار رسالة ترسل يوميا , مما دفع بفريق تطوير البرنامج التركيز على إضافة العديد ممن المميزات مثل تغير ألوان الواجهة والخلفيات وإعدادات الخصوصية وغيرها من الإضافات الأخرى .
  6. أيضا يدعم برنامج واتس اب WhatsApp 2018 الكثير من اللغات العالمية مثل الانجليزية والعربية والفرنسية والأسبانية وغيرها مما يجعله الأكثر انتشاراً وتفوق على باقي برامج المحادثة الأخرى مما دفع الكثير من أرباب العمل استخدامه كتطبيق يمكنهم من خلالة مشاركة بياناتهم وأعمالهم الخاصة .
  7. البرنامج أضاف ميزة جعلته يأخذ المرتبة الأولي بين البرامج المشابهة حول العالم وهى المكالمات الصوتية حيث يتاح للمستخدم إجراء مكالمات صوتيه مجانية لأي مكان في العالم وهذه الميزة زادت من مستخدمين الواتساب إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم مما رفع ترتيبه إلى المراتب عالمياً.

مواصفات برنامج واتس اب WhatsApp 2018

برنامج واتس اب WhatsApp 2018

  1. متوفر بجميع لغات العالم ومن ضمنها العربية .
  2. يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .
  3. يوفر خدمة إرسال واستقبال الصور والفيديوهات بسرعة وجودة عالية .
  4. يستهلك القليل من بيانات الإنترنت ويعمل بأقل سرعه إنترنت متواجده .
  5. متوفر بنظام حماية وتشفير البيانات عالي جداً .
  6. تطبيق برنامج واتس اب WhatsApp 2018 يؤمن التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلية في أي مكان وزمان .
  7. إمكانية إجراء الاتصالات الصوتية بجودة عالية وأداء جيد
  8. يتوافر لجميع الأنظمة والكمبيوتر والموبايل مثل آيفون، بلاك بيري، وسوني بالعلاوة على نوكيا، والاندرويد إلى جانب الماك mac، أي أو أس ios أيباد , ويندوز فون، ويندوز سفن 7,8,10 وغيرها من الأجهزة المختلفة .
  9. إمكانية تغيير الصورة الشخصية في البروفايل.
  10. يوفر إرسال رسائل نصية وصوتية مجانية
  11. عدد المستخدمين تعدى مليار شخص حول العالم
  12. يضيف برنامج الواتس اب بشكل تلاقى أصدقاءك في قائمة الأصدقاء الخاصة بهاتف الخاص بالفرد مما يوفر عليه عناء البحث عنهم يمكن استخدام اكثر من رقم هاتف بجهاز واحد.

خصائص برنامج واتس اب WhatsApp 2018

التصنيف في فئات :برامج المحادثة

أخر تحديث : 2-10-2017

الترخيص : مجاني  free

حجم الملف : يختلف حسب نوع الجهاز

يدعم أنظمة : جميع أنظمة الهواتف، والكمبيوتر

رابط تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2018

للقيام بتحميل البرنامج أضغط هنا .

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *