التخطي إلى المحتوى

نتناول اليوم عبر موقعنا ” تقنيات ” برنامج “فورمات فاكتوري Format Factory2018” والذي من خلاله يستطيع المستخدم أن يقوم بتحويل صيغ الفيديو وصيغ الوسائط المتعددة بسرعة كبيرة وكذلك ملفات الصور والملفات الصوتية بمنتهى السهولة، هذا بالعلاوة على أن برنامج مصنع الصيغ يمكن من خلاله تقليل حجم الملفات إلى مساحة وحجم أقل مما يجعلها لا تأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب للجهاز .

مميزات برنامج فورمات فاكتوري Format Factory2018

برنامج "فورمات فاكتوري Format Factory2018"

  • برنامج “فورمات فاكتوري Format Factory2018” من إحدى البرامج السهلة، والبسيطة إذ أن التعامل معه أمر بسيط ومربح وبالأخص في عملية نقل  ونسخ الملفات من مكان إلى أخر على جهاز الكمبيوتر وليس هذا فقط بل سهل عملية نقل ونسخ أي ملفات موجودة من جهازك إلى أي قرص خارجي أخر.
  • من خلال برنامج “فورمات فاكتوري” تستطيع تغيير صيغ الملفات واختيار أي صيغ أخرى حتى يستطيع المستخدم تشغيل هذه الملفات على أي جهاز أخر مثل “الهواتف المحمولة أو حتى التلفزيون وشاشات العرض الذكية” إذ أنه من السهل على البرنامج تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي جهاز خاص بك دون أي عناء أو مجهود.
  • عملية تحويل صيغ الملفات تتم بشكل سريع جدا ودقيق كما أن هذا البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي تكاليف او نفقات مما يسهل عليك الاستمتاع باستخدام هذا البرنامج وبكافة مزاياه.
  • برنامج فورمات فاكتوري هو الأفضل لتحويل ملفات صيغ الفيديو من صيغة لأخرى.
  • يعد من أفضل أنواع برامج في عملية تحويل الصيغ وذلك لأنه قدم أفضل تجربة رائعة لكل من يقوم باستخدامه في تحويل الصيغ من جميع الجوانب “مثل السرعة والدقة والسهولة والأمان مع الاحتفاظ على جودة الفيديو وأيضاً تقليل المساحة المستخدمة كل هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من الأدوات الاحترافية التي تساعد المستخدمين وتسهل الحصول على عمل احترافي في نهاية استخدامه.

برنامج "فورمات فاكتوري Format Factory2018"

  • البساطة : إن برنامج فورمات فاكتوري هو أحد أسهل وابسط التطبيقات الموجودة على جهازك والذي يمكن أن تتعامل معه بشكل جيد ويرجع هذا إلى وضوح واجهة المستخدم التي تخص البرنامج، بالإضافة إلى انه يسهل عليك تحويل صيغ الملفات بشكل كامل من أي صيغة يدعمها البرنامج إلى الصيغة التي ترغب فيها.
  • تصغير حجم الملفات: حيث تستطيع من خلال استخدامك لبرنامج فورمات فاكتوري أن تقوم بتحويل مقاطع الفيديو الطويلة وأيضا ملفات الصوت والصور وتقليل حجم هذه الملفات إلى حجم أصغر مع الاحتفاظ بجودة الفيديو، كما أن هذا البرنامج يرجع على مستخدميه بالنفع حيث يوفر لهم مساحة كبيرة على الهارد ديسك الخاص بهم واستخدامها في إضافة ملفات أخرى، كما أنه يسهل عليك عملية نقل ونسخ وتخزين الملفات من مكان لأخر.
  • تحويل صيغ ملفات الفيديو: هذا البرنامج اهم ما يميزه أنه لديه القدرة على تحويل صيغ الفيديو من صيغ لأخرى بمنتهى الثبات والجودة، بل ويقوم بإصلاح المشكلات التي توجد بالفيديو، بل ويسمح لك البرنامج تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3 –mp4-MPG-3GP أو إلى صيغ أخرى يدعمها البرنامج وهي متعددة وكثيرة.
  • يدعم هذا البرنامج تحويل ملفات الفيديو لصيغ MP4 للهواتف الذكية : هذا البرنامج يدعم إمكانية تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ MP4والتي تدعم ملفات الهواتف الذكية  مثل “الايفون والايباد والبلاك بيري وغير ذلك حيث سهل عليك عملية تشغيل مقاطع الفيديو الخاص بك على الهاتف الذكي بجودة عالية.
  • يمكن تحويل برنامج “فورمات فاكتوري Format Factory2018 من خلال روابط التحميل المباشرة المجانية الموجودة في أسفل الصحفة حيث أن تحميل البرنامج يتم من خلال الضغط عليه مباشرة.

رابط تحميل برنامج “فورمات فاكتوري Format Factory2018

للقيام بتحميل البرنامج فقط أضغط هنا .

أقرأ أيضاً :-تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد مجانا لإرسال الصور ومقاطع الفيديو

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *