التخطي إلى المحتوى

يعد برنامج سكايب Skype 2018  من أحد البرامج الغنية عن التعريف يمكن من خلاله التواصل مع الأصدقاء والعائلة من أي مكان في العالم عن طريق الإنترنت وهو البرنامج الأكثر الاستخدام في العالم والجميع يعرف البرنامج لذلك نقدم اليوم أخر إصدارته 2018، على موقعنا ” تقنيات ” .

مميزات برنامج سكايب Skype 2018

 برنامج سكايب Skype 2018

يوجد العديد من الإصدارات القديمة من برنامج سكاى بي بحيث تقوم الشركة بإطلاق إصدار جديد من برنامج سكاي بي كل فترة تتلاشى فيه أي عيوب الإصدار القديم من البرنامج وإضافة مميزات جديدة للبرنامج، والتي تتمثل في الأتي :-

  1. برنامج سكايب Skype 2018 من أفضل برامج لإجراء المكالمات المجانية الصوتية والفيديو حيث يتميز البرنامج بنقاء الصوت ووضوح الفيديو وهناك العديد من برنامج الدردشة لكن سكاي بي هو الأفضل حتى الآن .
  2. يتم تحميلة مجاناً بالعلاوة إلى أنه يمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر ويمكن استخدامه أيضاً على الهاتف المحمول، وبالأخص إصدار الاندوريد والآيفون والايباد وغيرها من أجهزة الهواتف الذكية .
  3. كل ما على الفرد القيام بتسطيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به وإذا كان يوجد لدى الفرد حساب على الإسكاي بي يقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد ويستمتع بكل إمكانيات البرنامج ودردشة مع جميع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم .
  4. برنامج سكايب Skype 2018 يتيح التحدث مع 10 أشخاص في وقت واحد كحد أقصى وإن زاد العدد .
  5. يمكن من قيامه بقيام مكالمات العادية بأي وقت حول العالم بسعر منخفض وسيتم اقتطاع الثمن من رصيد المستخدم .
  6. بتوافر البرنامج بعده لغات كثيرة من بينها اللغة العربية .
  7. برنامج سكايب Skype 2018 هو  برنامج تجاري تم ابتكاره من قبل المستثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعه من مطوري البرمجيات .
  8. يمكن برنامج سكاي بي مستخدميه من الاتصال صوتياً (هاتفياً) عبر الإنترنت بشكل مكاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو الجوالة اشترتها شركة مايكروسوفت بثمن 8.5 مليار دولار في 10 مايو 2011 وتميز البرنامج بخصائصه الكثيرة التي تسهل عملية التواصل بين العائلة والأصدقاء وإضافة كثير كتبادل الملفات إلى جانب المكالمات بالفيديو والدردشة الكتابية والصوتية تعمل الآن شركة مايكروسوفت على تحديث برنامج سكاي بي بشكل مستمر حتى يحافظ على مكانته بين برامج التواصل والذي تفوق فيها سكايب عن غيرة من البرامج .
  9. حرصت الشركة المطورة على توفير البرنامج بشكل مجاني تام منذ اليوم الأول لصدوره فلا حاجة لدفع الأموال لشراء البرنامج أو استخدامه
  10. إلا أن البرنامج يدعم الشراء لبعض المميزات الداخلية بالبرنامج مثل إجراء الاتصالات الصوتية بالخطوط الثابتة الأرضية وأرقام الهواتف المحمولة التي لا يتوافر بها اتصال بشبكة الإنترنت .
  11. أن حجم البرنامج صغير مما جعله لا يستهلك الكثير من الوقت أثناء تنزيله من شبكة الإنترنت كما جعله لا يشغل الكثير من المساحة على ذاكرة تخزين الجهاز .
  12. ويتميز بأدائه الرائع على مختلف أنواع الأجهزة حيث لا يستهلك موارد الجهاز أو يصيبه بالبطء أثناء الاستخدام .
  13. وجهة البرنامج رائعه وبسيطة واستخدامها سهل للغاية فيمكن لأي مستخدم جديد التعامل معها بكل سهوله كما أن ألوانه جذابة فهي تتكون من اللونين الأبيض والسماوي وهى مريحة للعين ولا تجهدها أثناء الاستعمال حتى لفترات طويلة .
  14. إمكانية ربط حساب على قاعده البرنامج بحساب الخاص بموقع فيس بوك العالمي .
  15. عند الربط بين الحسابين يتم توفير محادثة أصدقاء الفيس بوك من خلال البرنامج ومطالعه الصفحة الرئيسية بموقع الفيس بوك .
  16. يعمل على العديد من انظمه التشغيل المختلفة.

رابط تحميل برنامج سكايب Skype 2018 للكمبيوتر

للقيام بتحميل البرنامج بالشكل المجاني أضغط على الرابط التالي من هنا.

 برنامج سكايب Skype 2018

أقرأ أيضاً :- متصفح تور لتصفح المواقع برابط مباشر أخر إصدار للكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *