التخطي إلى المحتوى

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill ـ يعد برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill من أهم وأشهر البرامج التي تساعد المستخدمين على استرجاع الملفات والبيانات التى تم حذفها أو فقدها سابقا، وذلك لاستعادتها والحفاظ عليها من الضياع بسهولة كبير، فالبرنامج يمكن تحميله على كافة أجهزة الحاسب الآلى التى تعمل بنظام الويندوز، وسنعرض في “تقنيات“، تفاصيل تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill.

ندعوكم إلى تحميل هذا البرنامج أيضًا: DAEMON Tools 

نبذة عن برنامج DISK Drill

هو أحد وأشهر برامج استعادة الملفات المحذوفة سواء من القرص الداخل أو الأقراص الخارجية لجهاز الحاسب الآلى، وذلك استرجاعها  بكل سهولة وبدون أى تعديل او حذف فيها، ما ساعد الملايين من المستخدمين على استرجاع العديد من البيانات والملفات الهامة والرئيسية من على الجهاز للاستفادة منه فى مجال العمل من جديد، بحيث يتميز البرنامج بسهولة التحميل والاستخدام لكافة الأشخاص لتحميلة على كافة أجهزة الكمبيوتر، بنظام الويندوز بمختلف اصداراته، مما جعل البرنامج يحصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين للكمبيوتر الحفاظ على ملفاتهم الخاصة على أى أقراص صلبة سواء داخلية في الجهاز أو خارجية.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill

يعمل البرنامج على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدمين من أى محاولة ضياع الملفات فى المستقبل، وكذلك استرجاع الملفات المفقودة من أى قرص على الجهاز، بحيث يعمل البرنامج على نسخ جميع الملفات التى يتم حذفها من أجل إتاحة الفرصة للمستخدمين لاسترجاعها  فى أى وقت يحتاج إليها المستخدمين، مما يوفر عليهم الوقت والمجهود فى عمل ملفات جديدة.

مميزات برنامج DISK DRILL

يحتوى البرنامج على العديد من المميزات التي لا تتوفر فى عدد كبير من البرامج المشابه لاستعادة الملفات المحذوفة بطريقه سهله وأمنى، ولذلك حصل البرنامج على شعبية كبيرة بين المستخدمين فلجأ الملايين لتحميله والحفاظ على ملفاتهم من الضياع.

1- البرنامج مجانى، فعلى الرغم من مزايا البرنامج  إلا أنه لا يطلب من المستخدمين دفع أى مقابل مادى لتحميل البرنامج و استرجاع كافة الملفات المحذوفة والهامة.

2- استعادة كافة الملفات المحذوفة من الاقراص الصلبة سواء الداخلية أو الخارجية بسهولة، وبدون أى حذف أو تغيير فى الملفات مما يحافظ على البيانات والمعلومات بداخلها.

3- حماية الجهاز من فقدان أى ملفات فى المستقبل، بحيث يعمل البرنامج على نسخ الملفات المحذوفة استرجاعها بسهولة وبسرعة وجودة عالية.

4- إجراء الفحص العميق والسريع للأقراص الصلبة، يعمل البرنامج على الفحص الشامل للأقراص الصلبة فى البرنامج، وذلك للتعرف على الملفات المحذوفة واستعادتها من جديد لأماكنها والحفاظ عليها.

5- البرنامج سهل الاستخدام والتحميل، يتميز البرنامج بسهولة تحميلة من على الانترنت بدون أى مشاكل، كما أنه سهل فى الاستخدام لكافة الأشخاص سواء محترفين أو مبتدئين فى الكمبيوتر لاستعادة كافة الملفات المفقودة.

6- التشغيل على كافة اصدارات الويندوز، بحيث يدعم البرنامج التشغيل على كافة اجهزة الحاسب الآلى التى تعمل بنظام الويندوز بمختلف اصداراته، مما ساعد على انتشاره حول العالم.

7- خفيف الحجم ، فهو لا يأخذ مساحة كبيرة فى التحميل على الجهاز مما لا يتسبب فى أى مشاكل أثناء التحميل سواء البطء أو غيرها.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill
برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill

تحميل وتثبيت برنامج Disk Drill

يتميز البرنامج بإمكانية التحميل بكل سهولة وبسرعة عالية على كافة أجهزة الكمبيوتر، ثم يقوم الشخص بالتثبيت على الجهاز، ليبدأ فى التشغيل بشكل مباشر من خلال زر التشغيل ليبدأ يبحث للمستخدمين عن اسم الملفات المفقودة بسرعة عالية، مع حماية الملفات المحذوفة من الفقدان مرة أخرى فى المستقبل، مما يوفر الوقت والمجهود على المستخدمين فى الحفاظ على ملفاتهم.

معلومات عن برنامج Disk Drill

اسم الشركة المطورة: Cleverfiles

حجم الملف: MB 15.44

الترخيص: مجانى

نظام التشغيل: WINDOWS بجميع الاصدارات

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *