التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقع تقنيات، شرح كيفية إخفاء ظهورك على instagram، والذي أصبح واحداً من أهم البرامج التي لا غنى عن وجودها للكمبيوتر الشخصي واللاب توب والهواتف المحمولة، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الميزة والذي تجعلهم لا يظهرون لأي شخص ففي بعض الحالات يفضل مستخدم انستقرام أن يكون متصلاً فى صمت ولا يراه أحد حسب مزاجه الشخصي فننصحكم بمعرفة هذه الميزة والتي سيحتاجها كل منا، فكيف تخفي آخر ظهور لك على instagram نقدمه لكم من خلال موقع تقنيات الآن، فخاصية آخر ظهور أو آخر تفاعل أصبحت متاحة الآن على انستقرام بعد أن توفرت هذه الخاصية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي تقريباً وهي من أحد المميزات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لمعرفة ما إن كان أصدقائهم متصلون أم لا وقد أتيحت هذه الخاصية مؤخراً على أنستقرام وأصبح الآن من الممكن لك أن ترى أصدقائك متصلين أم لا على أنستقرام ومتى آخر ظهور لهم أو آخر تفاعل أو نشر.

كيف تخفي آخر ظهور لك على instagram.. وأهم المميزات التي ستطلقها الشركة قريباً

كيف تخفي آخر ظهور لك على instagram.. وأهم المميزات التي ستطلقها الشركة قريباً
كيف تخفي آخر ظهور لك على instagram.. وأهم المميزات التي ستطلقها الشركة قريباً

كان في هذا العام العديد من التطورات في الانستقرام خاصة وفي مواقع التواصل الاجتماعي عامة وآخرها كان هو ميزة الآخر ظهور أو الآخر تفاعل في الانستقرام وفي هذا الموضوع سوف نشرح هذه الميزة بالتفصيل ونتحدث عنها.

ويمكنكم تحميل برنامج نود 32 مجاني وبرابط مباشر Download Nod Antivirus 2018، كما يمكنكم تحميل برنامج كاسبر سكاي مجاني وبرابط مباشر Download Kaspersky 2018.

تعمل هذه الميزة على الأشخاص الذين قمت بالتحدث معهم على الخاص أو الدايركت مسبقاً وتبادلت معهم الرسائل مسبقاً وتظهر الميزة التي تفيد بالزمن الذي كان يجري فيه صديقك آخر تفاعل مثلاً “نشط منذ5 دقائق” وهكذا.

واضحاً أن أنستقرام تريد أن تكون هذه الميزة مقتصرة على الذين قد تبادلوا الرسائل مسبقاً على الانستقرام وليس لجميع الأشخاص الموجودين على التطبيق حالياً ويقصد بكلمة آخر ظهور أي أن هذا الشخص أو الصديق الذي قد تبادلت معه الرسائل يوماً قد قام بنشر منشورات أو تفاعل على أي منشور على الانستقرام سواء بالتعليق أو الإعجاب ويشمل أيضاً إن قام بمحادثة أي شخص على التطبيق.

كيف توقف تلك الميزة

الميزة متشابهة مع الواتساب فكما هو الحال عندما تخفي أخر ظهورك في الواتساب فانك تخسر هذه الميزة أيضاً ولن تستطيع أن ترى أخر ظهور لأصدقائك أيضاً.

يمكنك تشغيل وإيقاف الميزة من خلال من الخيارات داخل التطبيق ويمكنك إزالة التفعيل أيضاً من خيار show activity status” “.
كانت خطوة جيدة من انستقرام فسوف يزيد التفاعل ويزيد الاهتمام بالرسائل والتطبيق أيضاً وسوف تكسب الكثير من المستخدمين.

وتختبر المنصة في هذه الفترة الكثير من المميزات الجديدة والأدوات المضافة حديثا التي قد تنال إعجاب المستخدمين وتغنيهم عن تنزيل الأدوات المساعدة مثل ميزة مشاركة المنشورات من شخص آخر إلى حسابك من خلال زر Regram”” والذي سوف يجعل المستخدمين قادرين على إعادة نشر مقاطع الفيديو والصور من حسابات المستخدمين الآخرين.

أهم المميزات التي ستطلقها الشركة قريباً

أيضا من ضمن الأشياء التي تقوم أنستقرام باختبارها وسوف تطرح قريبا بشكل رسمي في التحديث القادم هي ميزة البحث عن الصور المتحركة والتي تتخصص للقصص فقط بحيث أنه سوف تصبح قادر على أن تضيف الصور المتحركة إلى قصتك على انستقرام.

ومن ضمن المميزات التي استهوتني أنا شخصيا واعتقد أنها سوف تستهوي الكثيرين من المستخدمين هي أنك تقدر الآن أن تقوم بأرشفة القصص المستخدم الخاصة به, حيث انه سوف يكون بإمكان من يستخدم نظام تشغيل “ios” قريبا من مشاركة الحالات من واتساب كل هذا بنقرة واحدة فقط وبشكل تلقائي.

وهناك أيضاً ميزة جديدة وهي قائمة الأصدقاء المقربين, والتي تسمح للمستخدمين أن يتبادلوا المشاركات مع مجموعة من الناس الأساسية وكانت الشركة قد عملت من فترة قريبة على اختبار بعض المميزات التي تتعلق بالأصدقاء المقربين ويبدو لنا أن الميزة أوشكت على الوصول إلينا بشكل رسمي بحيث أنها تسمح لنا أن نضيف مجموعة نحن نختارها من الأشخاص المقربين لمشاركة المحتوى المحدد معهم فقط.

وسوف يتم إطلاق تطبيق أنستقرام عربي بالكامل مع التحديث الجديد للتطبيق.

أخبرنا برأيك عن تلك التحديثات القادمة وما هو رأيك بها وهل ستكون ناجحة أم لا ننتظر ردودكم فى التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم تلقائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *