التخطي إلى المحتوى

نتعرف اليوم عبر موقعنا ” تقنيات ” شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون باستخدام تطبيق Move to iOS حيث أن شركة أبل هي إحدى الشركات الكبرى الرائدة في مجال صناعه الهواتف الذكية فمن كل حين للآخر تقوم بإصدار كل ما هو جديد حتى يتم جذب العملاء عليه من كل مكان في العالم، فشركة أبل تعتبر أقوي الشركات من حيث التقنيات الحديثة الموجودة بهواتفها.

وتعتبر أجهزة الأندرويد هي المنافس القريب من أجهزة أبل فكلاهما يسعى للعلو والارتفاع علي حساب الآخر، ولكن شركة آبل تسعى بشكل دائم إلى التطوير من نفسها فقامت بخطوة مهمة للغاية وهي ما تم الإعلان عنها في المؤتمر الأخير المسمى بمؤتمر WWDC  حيث أعلنت الشركة عن إطلاق برنامج “move to iOS”،  كما أعلنت بشكل رسمي عن نزول هذا البرنامج على متجر جوجل بلاي، وفي مقالنا هذا نقدم لكم شرحاً وافياً عن كيفية نقل المحتوي من الأندرويد إلى الآيفون.

شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون

شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج الذي  قامت الشركة بإطلاقه يحتوي على عدة خطط ذكية تهدف إلي نقل المحتوي من الأندرويد إلى الآيفون، ويقدم البرنامج عرضاً رائعاً لأصحاب هواتف الأندرويد فهو يتيح لهم استبدال جهاز الأندرويد الخاص بهم إلى نظام أيفون جديد، وهذا النظام ليس خاصاً فقط بنظام أندرويد بل خاص بكل الأنظمة الأخرى فيمكنهم بكل سهوله نقل المحتوى الخاص بأجهزتهم إلى محتوى الآيفون من خلال برنامج Move to iOS .

وتهدف هذه الخطوة إلى كسب ثقة المستخدمين وإرضائهم، فهناك الكثير من المستخدمين حول العالم يمتلكون هواتف تعمل بأنظمة مختلفة وقد يشعرون في بعض الأوقات بالملل فيرغبون بالتغيير، أو بمجرد ما يرى المستخدم أي نظام أو جهاز آخر ينبهر بالمميزات الموجودة في المحتوى الخاص به ويرغب في التغيير أيضاً.

ومن هنا بدأت شركة أبل التفكير بجد حتى يتم حل هذه المشكلة، فأصدرت البرنامج المذكور حتي يستطيع استبدال ما يمتلكه بذلك الجديد، ولكن يمكن أن تحدث بعض العوائق ومن أبرزها مشكلة المحتوى، حيث أن الجميع منا يمتلك صور وفيديوهات وملفات متنوعه وقيمة للغاية وتطبيقات وجهات اتصال فكيف يقوم بنقلها من جهاز لآخر.

شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون

حتى يتم حل هذه المشكلة أصدرت شركة أبل تطبيقا يهدف إلى حل هذه المعضلة بسهولة ويسر فيمكن لأي فرد أن يقوم بتحويل جهازه الأندرويد إلى أيفون ويستمتع بالمزايا الرائعة التي يشتمل عليها الآيفون وذلك بدون مواجهة أي صعوبات أو تعقيدات فكل ما عليك هو تحميل البرنامج المذكور والقيام بالخطوات التالية :

  • أولاً :- قم بتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي.
  • ثانياً :- قم بتهيئة الآيفون أو الآيباد الجديد لاستقبال المحتوى الذي يتم نقله إليه، وذلك من خلال شاشة الإعدادات الأولى التي تظهر لك في البرنامج حيث أنك ستجد عدة اختيارات منها Move Data from Android فقم باختيار Apps and data
  • ثالثاً :- بعد تحميل تطبيق Move to iOS ، قم بفتحة علي جهازك الأندرويد وأضغط على كلمة استمر .
  • رابعاً :- قم بإحضار جهازك الآيفون واضغط علي كلمة التالي بعدها سيظهر لك عشرة أرقام وحتى تجتاز هذه الخطوة عليك  بإدخال هذه الأرقام علي جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • خامساً :- قم بنقل الأرقام العشرة التي ظهرت إلي تطبيق Move to iOS الموجود على جهاز الأندرويد، وبالفعل سيعرض عليك البرنامج المحتوي الذي تريد نقله أياً كان هو، فاختار نقل جميع المحتوى، وبمجرد الاختيار والضغط على كلمة next  أو التالي يتم نقل المحتويات فوراً.
  • سادساً :- عليك أن تعرف أن هذه المهمة ستستغرق بعض الوقت، وبعد الانتهاء ستعرض علبك شركة ابل استبدال هاتفك الأندرويد الآيفون فاضغط على كلمة “استمر” حتى تنهي هذا الأمر.
  • أخيراً، بعد إتمام كل هذه الخطوات يكون المحتوى قد انتقل إلى جهازك الآيفون من جهازك الأندرويد بسهولة ويسر ودون أي تعقيدات.

شرح نقل محتوى جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة والمفيدة التي أنتجتها شركة أبل من أجل نقل المحتوى من الأندرويد إلى الأيفون، وما زلنا ننتظر المزيد من الشركة الرائعة التي ذاع صيتها في كل مكان في العالم.

أقرأ أيضاً :- شرح كيفية التخلص من النقاط الخضراء في الصور الملتقطة بواسطة الهاتف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.