التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة بيس 2010 ، أهلا بكم فى أول موقع متنوع يعرض جميع الألعاب الممتعة والشيقة اليكم مجانا وبروابط مباشرة، الأن يمكنك تحميل لعبة بيس 2010 على هاتفك الأندرويد والكمبيوتر الخاص بك ولعبها بدون أى مشاكل والإستمتاع بها فى أى وقت يناسبك، وذلك خلال موقع “تقنيات“.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع: تحميل لعبة بيس 6 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2010
تحميل لعبة بيس 2010

نبذة عن لعبة بيس

تعد لعبة بيس من أفضل وأقدم العاب كرة القدم الموجودة حاليا وهى فى تنافس مستمر للعبة الفيفا، ولعبة بيس مقدمة من شركة كونامى، وتقوم الشركة بشكل مستمر على تحديث لعبة بيس لكى تتوافق مع جميع نسخ الويندز حتى تصل اللعبة إلى شريحة أوسع من المستخدمين على منصات المختلفة.

تحميل لعبة بيس 2010 على الاندرويد

قامت شركة كونامى المنتجة للعبة بيس بإصدار نسخة خاصة منها evolution soccer ليمكنك إستخدامها على على كافة اجهزة الاندرويد المنافسة للعبة الفيفا العالمية للاندرويد، ولهذا أصبحت أفضل لعبة كرة قدم بين يديك على جهاز الاإيباد والموبايل الخاص بك لتقضى بها أفضل وأجمل أوقات المتعة والإثارة فى كل وقت وحين.

كيفية تحميل لعبة بيس 2010

فى البداية يجب على المستخدم أن يقوم أن يسجل الدخول عبر حساب google play games، وعند فقد جهازك أو عدم وجود جهاز معك يمكنك إنشاء حساب عبر الموقع الرسمى ل كونامى وبدخولك هذا الإجراء والمرحلة يمكنك أن تقوم باللعب من أى جهاز أخر دون جهازك فقط ودون فقدان أي بيانات أو تقدمك فى المستويات من التى قمت بها من قبل وحفظها.

 طريقة اللعب

بعد عملية التسجيل أصبحت تملك 250 عملة نقدية يمكنك الإستفادة منهم بشراء لاعبين جدد، وأصبح بإمكانك أيضا التعاقد مع مدرب محترف يقوم بقيادة فريقك وتدريبه ليصل به إلى القمة والفوز عن طريق تدريبات مستمرة وخطط لأفضل طريقة للعب فالمدرب يقوم بالسعى بالمجهودات حتى يفوز بالبطولات الدورية، وفى اللعبة أيضا يجب على المستخدم إختيار فريق كامل من حراسة المرمى وخط الوسط والهجوم والدفاع ومجموعة مميزة من اللأعبين الذى يرغب المستخدم فى إختيارهم.

طريقة التحكم فى اللأعبين

وتبدا المتعة من بداية لعبة بيس وتمريرك والقذف وكرة الوسط وهكذا فيمكنك القيام بالعديد من هذه الحركات عن طريق الأزرار الخاصة بهذه العمليات، وسيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، وكذلك القيام بتمريرات مختلفة وعميقة ومراوغات رائعة، وأيضا يمكنك تحاور الكرة وقذفها فى إتجاه المرمى  فمن خلال هذه الأزرار وبتركيز منك يمكنك الفوز على  الفرق المقابلة لك بكل سهولة ويسر.

تحميل لعبة بيس 2010
تحميل لعبة بيس 2010

مميزات تحميل لعبة بيس 2010

  • تتمتع بالمبارة وكأنها حقيقية واقعية فى الأداء.
  • أكبر الملاعب الأروربية والتصاميم المذهلة الفاخمة.
  • تتمتع لعبة بيس بقائمة كبيرة بأشهر الأندية والمنتخبات.
  • تحتوى اللعبة على مجموعة من الجرافيكس عالى الدقة بالإضافة إلى الرسومات الدقيقة والغاية فى الإتقان.
  • تحتوى لعبة بيس على الطقوس والأجواء المتنوعة ومناخات الملائمة للخوض فى مباريات عالمية حقيقية.
  • تتيح لعبة بيس للمستخدم إنشاء فريق خاص ةالمنافسة به على كل الدوريات والمستويات.
  • يتم تحميل لعبة بيس على جميع أجهزة الكمبيوتر العادية ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية للتحميل والتشغيل.
  • يمكنك إختيار اللعيبه التى تفضلها والدورى الذى تختاره منه الأسبانى أو الإنجليزى فكل ما تأمل إليه ستجده  عند تحميل لعبة بيس 2010.
  • تحتوى اللعبة على جماهير لها أصوات ويقومون بالتشجيع لزيادة الحماس وزيادة فرص الفوز.
  • تحتوى اللعبة على وجهة إستخدام سهلة وبسيطة لجميع المستخدمين ليتمتع بها جميع الفئات من الأطفال وحتى الكبار.

معلومات حول لعبة بيس 2010

الترخيص: مجانى ويتوفر نسخة توضيحية.

النوع:العاب كمبيوتر

نظام التشغيل: على الويندوز.

حجم اللعبة:1025 ميجا بايت.

أخر إصدار: حديث.

الشركة المنتجة:كونامى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *