التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج nox app player ، يعد برنامج nox app player من البرامج التي تسمح بتشغيل العاب وتطبيقات الأندرويد على جهاز الحاسوب لديك، ومن خلال تحميل برنامج nox app player يمكنك الإعتماد على ملفات الأندرويد بصيغة apk  لتشغيلها أو يمكنك تحميل التطبيقات أيضا من خلال متجر جوجل بلاى الرسمي، وتجربتها على البرنامج بدون أى عقبات، ومن خلال تحميل برنامج nox app player يمكنك كذلك التحكم فى التطبيقات عن طريق لوحة المفاتيح، أو بإستخدام الفارة، كما أن برنامج nox app player له القدرة على ضبط أعدادات التطبيقات والبرنامج، تابعنا في “تقنيات“.

إقرأ أيضا “تحميل برنامج بلو ستاك“.

تحميل برنامج nox app player لتشغيل الالعاب والتطبيقات للاندرويد

أهمية تحميل برنامج nox app player

هو محاكى لتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر، حيث يمكنك بعد تحميل برنامج nox app player الوصول بشكل سريع إلى التطبيقات المثبتة على البرنامج وإعدادات البرنامج، ويمكنك أيضا تشغيل من خلال تحميل برنامج nox app player تشغيل برنامج الفيس بوك ماسنجر والواتس أب، ومن المميزات الإضافية عند تحميل برنامج nox app player أنه يمكنك تشغيل جميع تطبيقات والعاب الأندرويد بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر لديك فقط ستحتاج إلى تحميل برنامج nox app player من خلال متجر apk، أو من خلال متجر جوجل بلاى.

تحميل برنامج nox app player لتشغيل الالعاب والتطبيقات للاندرويد

ويعد هذا البرنامج المحاكى القوى والأول لتطبيقات الأندرويد والذي من خلاله يتم إستخدام تطبيقات من نوع tubemate وkitchen stories  وciash of clans وinstagram surfers

مميزات برنامج nox app player

  • البرنامج لا يحتاج إلى خبير أو ماهر للتعامل معه، فهو يحتوى على واجهة إستخدام سهلة وبسيطة وبها جميع الأدوات والايقونات التى يعرفها جميع الأشخاص حتى المبتدئين.
  • يمكن للمستخدم معرفة وظيفة وإستخدام كل أيقونة وأداة من خلال الوقوف عليها سيظهر بشكل سريع كل ما يتعلق من وظيفة وإستخدام الأيقونة.
  • تم تحديث البرنامج وتطويره لمعالجة بعض الأخطاء المتعلقة بالvpn .
  • يمكن للمستخدم تسجيل بعض الفيديوهات الذى يفضلها أثناء عملية لعب الألعاب، ويمكنه أيضا أخذ بعض لقطات الشاشة سكرين شوت للتطبيقات والألعاب، وحفظها على جهاز الحاسوب.

تحميل برنامج nox app player لتشغيل الالعاب والتطبيقات للاندرويد

  • يمكن للمستخدم من خلال تحميل برنامج nox app player أيضا تشغيل الصوت للألعاب أثناء عملية الإتصال بالإنترنت.
  • ومن المميزات الجديدة التي تم إضافتها للبرنامج معالجة مواطن الخلل التى كانت فى الإصدار السابق، ودعم وظيفة تنظيف الديسك، وزيادة سرعة عرض الفيديوهات، ووضع أيقونة جديدة على سطح المكتب لسرعة الوصول إلى التطبيقات وفتحها بسهولة.
  • تم إضافة مواصفات جديدة للنظام فى البرنامج وفى الإعدادات المتقدمة أيضا.
  • يمكن بكل سهولة تحويل صورة من المحاكى إلى جهاز الكمبيوتر أو العكس ببساطة يتم سحب الملف ووضعه.
  • يتم من خلال تحميل برنامج nox app player تخصيص الضوابط وإنشاء ضوابط مخصصة بطريقة سهلة وبسيطة فى وقت قليل جدا يستغرق ثوانى معدودة أى يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح للتكيف مع أى لعبة أندرويد مفضلة إليك، وستجد أيضا خيارات مصممة لألعاب إطلاق النار
  • ومن خلال تحميل برنامج nox app player يمكنك كذلك الإستمتاع بالعديد والعديد من التطبيقات المثيرة والهامة المتاحة لنظام تشغيل الهاتف الذكى.

تحميل برنامج nox app player

حجم البرنامج : 290 ميجا بايت

لغة البرنامج : يدعم العديد من اللغات

إصدار البرنامج : 1.1.0.6

تاريخ الإصدار : ديسمبر 2017

متطلبات عملية التشغيل : يعمل علي جميع إصدارات الويندوز

ترخيص البرنامج : مجانى.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *