التخطي إلى المحتوى

يعتبر برنامج IOBIT Uninstaller  من أهم البرامج وأكثرها شهرة على الإطلاق فإذا كنت تقوم بتحميل العديد من البرامج على جهازك وبعد مرور فترة إن أردت التخلص منها فقد تواجه مشكلة كبيرة تؤدي إلى إلحاق الضرر بجهازك فقد لا تستطيع إزالة هذه البرامج، وهذه المشكلة الخطيرة تحدث في أغلب الأوقات مع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز، وفي بعض الأحيان يمكن أن تقوم بتحميل بعض البرامج بالخطأ.

ومن هنا لا تستطيع إزالة هذه البرامج فتبدأ مشكلة عدم القدرة على إزالة هذه البرامج ولكن الحل بسيط للغاية، فيمكنك من خلال تحميل برنامج IOBIT Uninstaller تستطيع التغلب على هذه المشكلة التي تُزعج الكثير، وسوف نتعرف في سطورنا التالية على موقعنا ” تقنيات ” على كل تفاصيل البرنامج .

برنامج IOBIT Uninstaller

برنامج IOBIT Uninstaller

برنامج IOBIT Uninstaller هو من أكثر البرامج التي انتشرت على نطاق واسع في مختلف بلدان العالم، حيث يعمل هذا البرنامج على تلبية ما يحتاجه المستخدمين فيعمل على التخلص من البرامج الغير قابلة للإزالة التي يمكن أن تسبب ضرراً كبيراً على جهاز الحاسوب الخاص بك، وبالفعل لاقى هذا البرنامج شهرة واسعة حيث بلغ عدد مستخدمي البرنامج أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم .

ومازال هذا العدد في زيادة مستمرة لأن هذه المشكلة تزداد طوال الوقت، فقد نجح البرنامج في مساعدة الكثير من المستخدمين على التخلص من البرامج الضارة التي تفتك بالجهاز فيقوم بحذف البرامج من أصولها، فحقاً هو من أكثر البرامج المهمة والفعالة والتي يحرص الكثير على تحميلها لأنه يقوم بحل الكثير من المشكلات التي تواجه المستخدمين.

وصف برنامج IOBIT Uninstaller  

برنامج IOBIT Uninstaller

نقدم لكم وصفاً للبرنامج الذي يبحث عنه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، هو عبارة عن برنامج رائع تم تصميمه من قبل كبار المطورين والمبرمجين بدقة واحترافية عاليه حتى يتخلص من البرامج الضارة التي لا تقبل الإزالة بسهوله ويسر فيعمل على إزالتها من جذورها.

فهو برنامج يعمل بكفاءة رائعة ولا يستهلك وحدة المعالج أو RAM، فيمكنك تحميل البرنامج  وتثبيته على جهازك فهو يتناسب مع كل نسخ الويندوز، وفي الآونة الأخيرة، عمل المطورين على إضافة تحديثات للبرنامج ليحتوى على 4 أدوات مهمة للغاية تساعد المستخدمين على إنجاز المهام المطلوبة بسهوله ويسر ودون الحاجة إلي بذل الكثير من المجهود والوقت، وتتضمن التحديثات الجديدة ما يلي

إلغاء تثبيت التاريخ وحذف البرامج نهائيا دون رجعة وأدوات الويندوز وإضافة خاصية إلغاء تثبيت البرامج الضارة التي لا تقبل الإزالة بأي وجه فعلي سبيل المثال يقوم بحذف برامج الحماية من الفيروسات بشكل نهائي كما يعمل على إزالة بقايا البرامج التي تم حذفها من الجهاز، والجدير بالذكر، أن هذا البرنامج يدعم أكثر من 30 لغة مختلفة مما زاد من نسبة استخدامه بين الكثير من دول العالم بالعلاوة على أنه يتوافق مع كل إصدارات الويندوز كما أوضحنا سابقاً، فهو برنامج أكثر من رائع.

مميزات برنامج “IOBIT Uninstaller

برنامج IOBIT Uninstaller

هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها البرنامج الذي يعمل علي مسح وإزالة البرامج من جذورها ومن أهمها :

  • الميزة الكبرى المتواجدة في هذا البرنامج هي ميزة حذف البرامج واستئصالها من جذورها على الجهاز الخاص بك كما يعمل على إزالة الملفات المتروكة أو النفايات التي خلفها هذا البرنامج، فحتى تتمكن من إزالة البرنامج كل ما عليك هو الضغط علي زر إلغاء التثبيت ومن ثم يقوم بمسحها على الفور، كما يوفر لك ميزة رائعة أخرى وهي البحث بين البرامج الموجودة على جهازك لمسح المخالف منها.
  • يمتاز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام بساطته أيضاً، فبمجرد تحميلك له على الجهاز وتثبيته تستطيع استخدامه كما شئت.
  • البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة وجذابة فلا تجعل المستخدمين يسأمون من استخدامه.
  • يتوافق البرنامج مع الكثير من مختلف أنظمة التشغيل، فيتوافق مع نسخ ويندوز بأكملها مثل ويندوز أكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 فيتم التخلص من كل البرامج المستعصية دون أي مشاكل.
  • يدعم الكثير من لغات العالم المختلفة فتتوافر فيه نحو 30 لغة مما سهل من استخدامه من قبل الكثير من الناس حول مستوى العالم.

رابط تحميل برنامج IOBIT Uninstaller

لتحميل البرنامج من هنا.

أقرأ أيضاً :- تحميل برنامج بور ايزو 2018 لعمل نسخة إحتياطية برابط مباشر وسريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.