التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر ، إذا كنت ترغب في إنشاء محرك أقراص مخفي للحاسوب الخاص بك، فأهلا بك في موقعنا الذي سوف نقدم لك من خلاله تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر أقوى وأفضل برنامج لإنشاء محرك قرص مخفي للكمبيوتر لديك، وسنوضح لك هذا البرنامج بالتفصيل والشرح الوافي، وكيفية تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر لديك بسهولة دون مواجهتك أي عقبات أو مشاكل أثناء عملية التحميل والاستخدام فتابعونا لنهاية المقال في “تقنيات“، لتتعرفوا على جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج وكذلك لتتعرفوا على مميزات البرنامج.

ندعوكم إلى تحميل هذا البرنامج: BartVPN

تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر

تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر

يجب أن نعرفكم في البداية ما هو برنامج Hidden Disk للكمبيوتر؟ هو برنامج تم تصميمه خصيصا من أجل إنشاء محرك أقراص مخفي على جهازك الحاسوب، وهو أيضا تطبيق مجاني يمكنك من خلاله حماية وتأمين كافة المجلدات والملفات الخاصة بك وذلك من خلال إنشاء أقراص مخفية على جهازك الخاص، حيث يمكنك أن تقوم بتخزين الملفات السرية والحساسة والبيانات السرية والتى لها أهمية كبيرة لديك، ومنع وصول تلك الملفات السرية والبيانات إلى المستخدمين الذين يقومون باختراق أجهزة الحاسوب، كما يمكنك من خلال تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر إنشاء عدد ضخم من الأقراص المخفية بكلمة مرور خاصة بك وسرية على جهازك الحاسوب، حتى لا يتطلع إليها أي من مستخدمي جهازك الحاسوب سواء كان من أفراد عائلتك، أو حتى في العمل، فهذا البرنامج له أهمية كبيرة في إخفاء كافة الملفات الهامة لديك وحفظها.

تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر
تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر

يحتوي برنامج هيدن ديسك على العديد من المميزات التي جعلته أكثر برامج الحماية أهمية ويتصدر دائما المراكز الأولى ومن هذه المميزات الآتية:

  • يمكنك من خلال البرنامج إنشاء أقراص مخفية على الكمبيوتر لديك وهذه الأقراص تتميز بوجود كلمة سر لها قوية حيث أنه إذا كان لديك ملفات هامة وسرية فعليك بهذا البرنامج الذي يساعدك على حفظ تلك الملفات ولا يستطيع أحد من المستخدمين إن يطلع على تلك الملفات لأنها محفوظة من خلالك برقم سرى.
  • البرنامج مجانا، فيمكنك تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر وتثبيته وإستخدامه في إخفاء الملفات السرية لديك مهما كان عدد الملفات مجانا دون دفع أي مبالغ ماليه تجاه تحميل البرنامج وإستخدامه.
  • يمتلك برنامج هيدن ديسك واجهة رئيسية رائعة، تتميز بأنها سهلة الإستخدام ولا يوجد أي عقبات ستواجهك فالبرنامج يمكن أن يتعامل معه جميع المستخدمين المبتدئين ولا يحتاج إلى مبرمج خاص لتحميله وإستخدامه.
  • حجم البرنامج صغير، ولا يحتاج إلى متطلبات ضخمه لتحميله وتشغيله، بل يعمل على إمكانيات الحاسوب العادية، كما لا يعمل البرنامج على تعطيل موارد الجهاز، ولا يشغل أي مساحة تذكر جهازك.
  • يعد البرنامج أحد أهم وسائل الحماية والتشفير التي تأتى في متناول جميع المستخدمين في تخزين الملفات والبيانات السرية بشكل أمن على أجهزة الحاسوب، وذلك من خلال إخفاء هذه الملفات الخاصة بك وحمايتها بكلمة سر قوية لا يستطيع أحد الوصول إليها ومعرفتها.
  • البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الويندوز والفيسبا.
  • البرنامج أمن تماما على جميع أجهزة الحاسوب، ولا يضر بأي من موارد الجهاز عند تحميله ولا يعمل على بطء الجهاز بل يعمل الجهاز بعد تحميل برنامج Hidden Disk للكمبيوتر بشكل عادى وطبيعي.

 معلومات حول برنامج Hidden Disk للكمبيوتر

الترخيص: freemium.

المتطلبات: الويندوز.

نظام التشغيل: الويندوز.

الفئة: تحميل برامج حماية إنترنت مجانا.

المطور: cyropo s.r.o.

حجم البرنامج:2.4 ميجا بايت.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *