التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر ، يمكنك الأن من خلال تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر إنشاء قوائم الملفات، وبرنامج Directory Liste من البرامج الرائعة والتي تتيح الفرصة لجميع مستخدمي الحاسوب إنشاء قوائم الملفات وحفظها وكذلك طباعتها، ويمكنك كذلك من خلال تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر تخزين الملفات التي قمت بإنشائها وكذلك تخزين قواعد بيانات على الأقراص المضغوطة أو على الهارديسك ومشاركة الشبكة، كل هذا وأكثر ستتمتع به عند تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر الرائع والمميز، والذي من خلاله تستطيع عمل كل ما تريد فى الملفات وحفظها وطباعتها على شكل مجلدات وتصنيفها بتاريخ وحجم وعنوان وكذلك بسماتها المختلفة، وفي “تقنيات” سوف نتعرف على هذا البرنامج بالتفصيل.

ندعوكم إلى تحميل هذا البرنامج أيضًا: PowerISO

تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر
تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر

تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر

يتيح لك البرنامج إرسال كافة الملفات التي ترغب فى إرسالها عبر البريد الالكتروني، وكذلك يمكنك من خلال تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر تكوين القوائم بمحتويات الملفات والمجلدات المختلفة، واستخدام كافة خيارات المظهر المرئي html بتنسيق متكامل ومميز، وكذلك تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع  فرز تنسيق العرض وكذلك ترتيب الأعمدة ، وتغيير أنماط تنسيق الملفات cvs,html,txt وتحديد هذه الملفات واستدراجها فى القائمة وقبل ذلك يمكنك إنشاء القائمة منظمة ومنسقة، ويمكنك فلتره الملفات وتصنيفها حسب التاريخ والحجم والاسم ومجدل الملفات وسماتها، مما يتيح لك إدراج هذه الملفات  فى محتويات مجلد وطباعته.

تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر
تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر

  • يوفر لك البرنامج مجموعة من الأدوات تستطيع من خلالها إنشاء قوائم للملفات وعمل جدوله لنوع الملف وأسمه وحجمه وتاريخه.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامجDirectory Lister للكمبيوتر القيام بوضع قائمة الملفات على الأقراص المدمجة وكذلك على الأقراص الصلبة، وعلى فلوبي ديسك، وكذلك يمكن تخزين هذه القوائم على أسطوانة usb.
  • يتيح لك البرنامج عمل مجموعة مميزة من المجلدات تحتوي على الملفات وطباعتها وإرسالها فى أى وقت لبريدك الالكتروني.
  • تستطيع من خلال تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر عمل فلتره لجميع الملفات التي قمت بإنشائها حسب الاسم والتاريخ والحجم وكذلك  مجدول الملفات وسمات الملف، كما يتيح لك البرنامج أيضا إدراج محتويات المجلد وكذلك طباعته بكل سهولة ويسر.
  • يمكنك أن تجعل القائمة الذي قمت بإنشائها على هيئة microsoft excel أو تخزينها بشكل مباشر على قاعدة البيانات csv.
  • تستطيع من خلال البرنامج عمل قائمة خاصة بالمجلدات وطباعتها وتضمين معلومات الملف مثل تاريخه وأسمه وحجمه وصفاته ونوعه وكافة المعلومات عن dll,exe,ocx القابلة للتنفيذ.
  • يمكنك من خلال البرنامج أيضا تخصيص الملف ووضع له صيغ وسائط مختلفة فيه مثل jpg,bmb,wav,avi,mp3 وعمل جميع التسيقات فى الملف وأسم الألبوم وعنوانه وتاريخ إصداره.
  • يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة الويندوز وكافة الإصدارات ليسمح للجميع باستخدامه والإستفادة من مميزاته.
  • حجم البرنامج جيد ويمكنك تحميله على جميع أجهزة الحاسوب دون الاحتياج إلى متطلبات عالية لتحميله وتشغيله والإستفادة منه.
  • تستطيع من خلال فتح البرنامج رؤية الملف عن طريق مؤلفه وعنوانه، والكلمات الرئيسية التي يحتويها، وكل هذا من خلال تحميل برنامج Directory Lister للكمبيوتر
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ويستطيع جميع المستخدمين المبتدئين التعامل معها من خلال الأدوات، فلا يحتاج إلى مستخدمين ذات خبرة ومهارة كبيرة لاستخدامه.
  • يدعم البرنامج نظام تشغيل بنواة 32 بت وكذلك 64 بت.
  • يمكنك كذلك من خلال البرنامج الحصول على sha-1,sha-512,crc32,md5 حتى يمكنك التحقق من الملفات.

معلومات تحميل برنامجDirectory Lister  للكمبيوتر

الترخيص: trial.

حجم البرنامج: يتباين حسب الجهاز.

الفئة: تحميل برامج كمبيوتر.

المتطلبات: الويندوز.

المطور:  krksoft.

نظام التشغيل: الويندوز.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *