التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا ، يعتبر برنامج photo brush 2018 عربي من أحدث وأفضل البرامج لتعديل وضبط ورسم الصور الشخصية أي الصور الفوتوغرافية، حيث يقوم البرنامج بتعديلها بشكل مميز وإحترافى وذلك من خلال استخدام بعض الأدوات والتصاميم والفرش المتوفرة داخل البرنامج، والجديد في البرنامج أيضا أنه تم إضافة الكثير  من الأدوات الحديثة فالبرنامج يتم تزويده بشكل مستمر بالأدوات الحديثة والتي تجعله مميزا عن باقي برامج تعديل الصور الشخصية، وتجعل من صورك الفوتوغرافية  أكثر جمالا وإحترافيا لذلك سنقدم لكم من خلال موقعنا “تقنيات“، تحميل برنامج تعديل الصورة  وتحميلها مجانا.

ندعوكم أيضا إلى تحميل هذا التطبيق أيضًا: Google free photos

تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا
تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا

نبذة عن برنامج  photo brush 2018

هو من أفضل البرامج التي تعمل على تعديل الصور بطرق سهلة وغير معقدة، ويتميز البرنامج بأنه يحتوى على واجهة استخدام  يستطيع المستخدمين المبتدئين التعامل معها ولها خيارات واضحة، وتحتوى على أدوات تحكم تجعل المستخدم يقوم بالتعديل على الصورة الفوتوغرافية  بكل سهولة دون أي إضافات.

ومن خلال تحميل برنامجphoto brush 2018 عربي  يمكنك التحكم في الصورة الشخصية وإضافة العديد من الإضافات عليها وتعديلها في وقت قصير سواء كانت هذه الصورة جماعية أو صور شخصية فوتوغرافية فسيكون لديك الكثير من الأدوات التي تجعل الصورة احترافية ورائعة، وأيضا تستطيع إزالة جميع الشوائب الموجودة بالصورة والتي تتمثل في تغيير لون البشرة والشعر  وإزالة البقع السوداء وحب الشباب حتى تصبح الصورة رائعة وجميلة ومناسبة.

تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا

يقوم برنامج فوتو شوب على عملية تجميل شاملة تعمل على تصغير الآن أو تكبيره حسب الرغبة وإضافة الألوان للعينين وأحمر الشفاه على الشفايف أنه حقا برنامج متكامل وشامل يعمل على إخراج الصور الفوتوغرافية بشكل رائع وممتاز غير البرامج الأخرى وذلك من خلال المزايا التي يتضمنها البرنامج، والإضافات الجيدة التي قام بها الشركة المنتجة للبرنامج والذي جعلته من أفضل برامج الفتو شوب والتعديل على الصور وتجميلها.

تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا
تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا

مميزات برنامج فوتو برش 2018

  • واجهة البرنامج سهلة ومميزة، فقد تم التعديل على واجهة المستخدم في البرنامج لتصبح مميزة وسهلة.
  • برنامج متكامل، حيث يتوفر فيه جميع الأدوات التي يستخدمها المستخدم لتعديل الصور وضبطها باحترافية.
  • خصائص مميزة في برنامج فوتو برش، حيث يمكنك من خلال البرنامج قص ولصق وتقطيع الصور ودمج أكثر من صورة في صورة واحدة.
  • البرنامج مجاني، فيمكنك الاستمتاع بجميع مزايا برنامج فوتو برش عربي مجانا دون دفع أي رسوم أي يمكنك تعديل الصور وإضافة المزيد عليها من الإضافات وإخراجها بأفضل شكل ودمج مجموعة من الصور في صوره واحدة بها كل المميزات مجانا.
  • التحكم فى درجة نقاء وتغميق الصورة، فتستطيع من خلال البرنامج تعديل الصورة والتحكم فى نقاء ولون وتغميق الصورة الفوتوغرافية وكذلك التبياين، وذلك من خلال الأدوات الذى يوفرها البرنامج على واجهة الإستخدام.
  • يمكنك بكل سهولة إنشاء صورة حية من خلال إستخدام بعض المناظر الطبية الرائعة.
  • يمكنك إنشاء أى عمل فنى من خلال الصور  الطبيعية، وأيضا فرش 3d ومن خلال إستنساخ الصورة.
  • يحتوى برنامج فوتو برش على العديد من الفلاتر وأيضا يدعم إضافة الكثير من الفرش والفلاتر والإستيلات المتاحة فى البرنامج، وبالتالى تستطيع تحميل مئات التصاميم والفرش من مواقع الإنترنت المختلفة وإضافتها للبرنامج.
  • يمكنك بعد تحميل برنامج photo brush إضافة نص 2d,3d.
  • البرنامج مجانى، حيث يمكنك تحميل برنامج تعديل الصورة وتحميلها مجانا، من خلال الرابط المدرج بالمقال والإستمتاع بتعديل وتحرير الصور فى أى وقت.

معلومات حول برنامج فوتو برش

أسم البرنامج فوتوبرش.

الترخيص: مجانى.

حجم البرنامج: 13 ميجا تقريبا.

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *