التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج البلوتوث ، يحتاج معظم الأشخاص إلى نقل الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بهم من هواتفهم المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر بدون استخدام الفلاش ميموري أو الوصلة، فلا داعي للقلق، حيث يستطيع المستخدم فعل كل هذا بمنتهى السهولة مع تحميل برنامج البلوتوث على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فهذا البرنامج يساعد في نقل أي ملف من الهاتف المحمول أو من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر آخر، كما يتم تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر مجانا، ويمكن للمستخدم نقل البيانات والملفات بواسطة برنامج البلوتوث، ويتم استخدامه كما هو الحال في البلوتوث الخاص بالهاتف المحمول، فهذا البرنامج من السهل التعامل معه واستخدامه، سوف نقوم بطرح الموضوع وإضافة رابط تحميل برنامج البلوتوث في “تقنيات“.

إقرأ أيضاً: “تحميل لعبة الدودة“.

تحميل برنامج البلوتوث لنقل الفيديوهات والصور من الهاتف إلي جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج البلوتوث

أكد الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة أن برنامج البلوتوث من أسرع البرامج في نقل كل ملفاتك من صور وفيديوهات وافلام من جهازك إلى جهاز أخر، فهو برنامج سهل وبسيط الاستخدام يتم تحميله مجانا دون أي تكلفة.

يستطيع المستخدم تفعيل برنامج البلوتوث للكمبيوتر بدون وصلة، فهو يغنيك عن استخدام الفلاش ميموري أو الوصلة التي توصل بين الجهازين من أجل نقل البيانات أو إرسالها، فهذا البرنامج يجعلك تتحكم بالأجهزة بكل سهولة ويسر.

إمكانيات برنامج البلوتوث لأجهزة الكومبيوتر:

يتمتع أحدث إصدار لبرنامج البلوتوث ببعض الخصائص التي ترفع من إمكانيات عمل البرنامج، حيث يمكن للمستخدم نقل البيانات أو الملفات الخاصة به من جهاز كمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر آخر، أو النقل من جهاز كمبيوتر إلى هاتف محمول، يتم عمل كل هذا من خلال تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر، بالإضافة إلى السرعة العالية في نقل جميع الملفات أيا كان حجمها، كما يتم نقلها في وقت قصير جدا.

يغنيك برنامج Bluetooth عن الكابل الخاص بنقل البيانات أو الفلاش ميموري، كما يتميز البرنامج بأنه يدعم نسخ الويندوز 7-8-10 ليتناسب مع نسخة الويندوز الخاصة بجهاز الكومبيوتر الخاص بك.

كيفية تحميل برنامج البلوتوث على أجهزة الكمبيوتر وتشغيله :

  1. يمكنك تحميل برنامج البلوتوث من موقعنا مجانا بالضغط على تحميل الآن، واختيار نظام التشغيل الذي يناسبك إما 32بت أو 64بت.
  2. بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر قم باختيار تشغيل برنامج البلوتوث.
  3. ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج وعليك الموافقة على الشروط الخاصة بتشغيل البرنامج عن طريق وضع علامة صح داخل المربع الفارغ.
  4. القيام بالضغط على Next لاستكمال تفعيل البرنامج.
  5. بعد إجراء كل هذه الخطوات يمكنك الآن نقل واستقبال الملفات والبيانات بكل سهولة.

تحميل برنامج البلوتوث لنقل الفيديوهات والصور من الهاتف إلي جهاز الكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج البلوتوث لأجهزة الكمبيوتر :

  • يمتلك برنامج Bluetooth واجهة تشغيل بسيطة يسهل التعامل معها.
  • يتيح البرنامج للمستخدم مشاركة الملفات والصور والفيديوهات لأي جهاز كمبيوتر بسرعة عالية.
  • يتميز البرنامج بالسرعة العالية في نقل البيانات والملفات.
  • يدعم برنامج البلوتوث العديد من اللغات ليسهل على المستخدمين التعامل معه.
  • يتوفر البرنامج في الكثير من المواقع عبر الإنترنت، ويمكن تحميله بسهولة من خلال روابط تحميل مباشرة.

معلومات عن برنامج البلوتوث

الشركة: Bluetooth installer

متوافق مع:  جميع صيغ الويندوز

الترخيص : مجاني

حجم البرنامج: 1 M.B

تحميل البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *